جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث الأحد 24 نوفمبر 2019

القاهرة.. توفد وزارة التضامن الاجتماعي وفدا تدريبيا يضم 15 متدرباً من قيادات العمل في مجال الطفولة المبكرة بالوزارة والعاملين بالمجتمع المدني إلى اليابان في إطار استراتيجية الوزارة نحو تعزيز أهمية التأثير المباشر للتعليم بمرحلة ما قبل المدرسة؛ وذلك في إطار الشراكة التي بدأت منذ عام 2017 بين الجانبين وتهدف إلى تحسين جودة تنمية الطفولة المبكرة والارتقاء ببرامج الحضانات.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بخلية الوراق الإرهابية بمجمع المحاكم بطرة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة إجراءات محاكمة 46 متهمًا في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بأحداث عنف مسجد الفتح، بمعهد أمناء الشرطة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة نظر محاكمة مدير إدارة العقود والمشتريات بوزارة التخطيط ومدير عام ورئيس قطاع بإحدى الشركات في قضية رشوة بالتجمع الخامس.

القاهرة.. يعقد مجمع البحوث الإسلامية لقاءه الحواري الأول ‏حول قضية الإلحاد تحت عنوان (لماذا يلحد الشباب؟) وذلك ضمن فعاليات منتدى المجمع للحوار في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بطرح القضايا الجدلية التي تشغل ‏اهتمامات الناس ومناقشتها بشكل منهجي وعلمي يبين لهم الرؤية ‏الشرعية الصحيحة فيها، ويحذرهم من الأفكار الشاذة والمضللة ‏التي ترتبط بتلك القضايا.‏

Ads

السويس.. تنظم جامعة السويس معرضها السنوى الثالث للكتاب بمشاركة مجموعة كبيرة من دور النشر المصرية والعربية في الفترة من 24 نوفمبر حتى 5 ديسمبر 2019 بمبنى الإبداع والابتكار بالحرم الجامعى، تحت رعاية الدكتور سيد الشرقاوى رئيس الجامعة.

القاهرة.. تنظم الجمعية المصرية للأدب المقارن والحلقة المصرية لدراسات النوع والشعريات المقارنة ندوة ثقافية لمناقشة ديوان “شيء من هذا الغبار”، وذلك في الخامسة مساء بمقر مكتبة مصر العامة.

القاهرة.. تنظم وزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية دورة تدريبية لعدد 30 من الكوادر من 19 دولة أفريقية، وذلك بمركز التنمية المحلية بسقارة ولمدة أسبوعين في ضوء دعم علاقات التعاون بين مصر والدول الأفريقية وفي ضوء رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي لعام 2019.

القاهرة.. يقيم بيت الشعر العربى ببيت الست وسيلة خلف الجامع الأزهر التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في السابعة مساء، ورشة شعراء جامعات مصر.

القاهرة.. ينظم متحف النسيج المصري معرضًا للآثار المؤقتة تحت عنوان (أطفال المجد)؛ وذلك في إطار احتفالات المتاحف المصرية بأعياد الطفولة.

القاهرة.. يفتتح جاليري مصر معرض (ليليات غياب) للفنان الكبير عصام معروف في تمام الساعة السابعة مساءً بحضور لفيف من الفنانين والنقاد والجمهور.

اترك تعليقا