جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

«سيجنفاي» تضيء استاد هيئة قناة السويس الجديد بالإسماعيلية

أعلنت شركة سيجنفاي “فيليبس للإضاءة سابقاً” عن إضاءتها لاستاد هيئة قناة السويس الأوليمبي الجديد، الذي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدشينه اليوم ضمن عدد من المشروعات القومية بمحافظة الإسماعيلية، وصرح بذلك محمد سعد، المدير التنفيذي لمصر وشمال شرق إفريقيا بشركة سيجنفاي.

معرباً عن فخره بمشاركة الشركة في مثل هذه المشروعات القومية والتي تأتي في إطار حرص الشركة على دعم خطط الدولة للتنمية المستدامة في كافة المجالات.

وأكد سعد أنه قد تم استخدام أحدث أنظمة الإضاءة في الشرق الاوسط لإضاءة استاد هيئة قناة السويس، والتي تعمل على توفير الطاقة الكهربائية، وذلك ضمن استراتيجية الشركة لتقديم الحلول الذكية في مجال الإضاءة بما يحقق استدامة الكهرباء، مشيراً إلى قيام سيجنفاي بإضاءة الاستاد وغرف الاستراحة بأحدث منتجات ليد LED – الموفرة للطاقة بالإضافة إلى عروض الضوء المميزة التي تمت إضافتها للاستاد، بوحدات إضاءة صديقة للبيئة، ذات عمر افتراضى طويل.

اقرا المزيد : وزير الصحة: قرارات عاجلة للحد من زيادة معدلات الولادة القيصرية غير المبررة

Ads

وقال محمود على، مدير مبيعات الأنظمة والخدمات – مصر وشمال شرق أفريقيا، أن إضاءة شركة سيجنفاي لاستاد هيئة قناة السويس بأنظمة إضاءة ذكية بمستوى عال من الجودة يعمل على زيادة القيمة المضافة للاستاد الجديد.

ويساهم في تحقيق معايير الاستدامة الكاملة التي على أساسها تم إقامة الاستاد، والتي تجعل من هذا المشروع القومى مطابقًا للاشتراطات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، مما يؤهله لاستضافة الأحداث الرياضية الهامة والمباريات المحلية والدولية.

تعد سيجنفاي الشركة رقم واحد عالمياً في إضاءة الملاعب الرياضية المختلفة، حيث تساهم في إضاءة 80% من ملاعب العالم، وكانت قد ساهمت الشركة في تصميم أول نظام إضاءة في مصر وإفريقيا بتكنولوجيا الـليد- LED بمواصفات عالمية تم تطبيقه في تطوير وإضاءة استاد القاهرة الدولي بمصر، بالإضافة إلى مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، منها ملاعب كرة اليد.

والجدير بالذكر أن الاستاد الجديد يتسع لـ 22 ألف متفرج، وتم تزويده بساونا وجاكوزي لكافة الغرف الخاصة باللاعبين، بالإضافة الى استراحة بها 60 سريرا فندقياً، و4 أماكن مختلفة لتغيير الملابس، مما يؤهل الاستاد لاستيعاب 4 فرق رياضية في وقت واحد لإقامة مباراتين متتاليتين.