جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«إثمار» للإستثمار والتنمية العقارية تستهدف ضخ استثمارات 300 مليون جنيه خلال العام الجاري 

 

تستهدف شركة إثمار للإستثمار والتنمية العقارية ضخ استثمارات تتخطى 300 مليون جنيه خلال العام الجاري؛ وذلك من خلال طرح 25 مشروع عقاري بمدينة القاهرة الجديدة.

وقال أحمد إبراهيم مدير القطاع التجاري؛ إن الشركة تنفذ عمارات سكنية منفصلة بمناطق (بيت الوطن بجميع أحياءه _ الأندلس1 _ الأندلس 2 _ اللوتس _ النرجس الجديدة _ شمال الرحاب _ شمال بيت الوطن).

Ads

وأوضح أن المشروعات السكنية الجاري تنفيذها خلال العام الجاري بواقع 250 وحدة سكنية بمساحات تبدء من 135 مترمربع إلى 252 مترمربع؛ بتسهيلات تصل إلى 72 شهر؛ مشيراً إلى أن الشركة لديها برامج سداد مرنة مصممة خصيصاً لملائمة تطلعات العملاء

ونوه أن الشركة تستهدف تسليم 10 مشروعات لعملائها خلال العام الجاري؛ وذلك بخلاف المشروعات التي تم تسليمها للعملاء في أحياء القاهرة الجديدة والشروق بعدد وحدات يتخطي 350 وحدة لعدد 35 مشروع ما بين فيلات وعمارات.

وأكد مدير القطاع التجاري أن الشركة تدرس فى الفترة الراهنة الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة من خلال طرح مول إدارى تجاري فى منطقة الداون تاون فى 2021 – 2022؛ بهدف مواكبة اهتمامات الدولة وخططها التنموية ومشروعاتها القومية العملاقة.

وأشار إلي أن الدولة أعطت الفرصة للمطورين العقاريين للتوسع بالسوق العقارى عبر طرح أراضي فى كافة المناطق والمدن الجديدة خلال الفترة الأخيرة؛ فيما توفره الدولة من تنفيذ وتخطيط جيد وبنية تحتية عملاقة.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس