جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

الأهلي: يتيح خدمة «الراتب المقدم » على بطاقات ميزة الحكومية

أعلن البنك الأهلي المصري عن اتاحة خدمة ” الراتب المقدم لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسيه.

خدمة «الراتب المقدم»

تمكن خدمة الراتب المقدم  للمستفيدين من استخدامها في عمليات الشراء الالكتروني عبر الانترنت ونقاط البيع الإلكترونية POS وسداد المستحقات الحكومية إلكترونيا بكل سهولة ويسر وبأعلى معدلات الكفاءة عن طريق بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسيه.

وتأتي خدمة الراتب المقدم ضمن خطوات البنك لاستراتيجية الشمول المالي ضمن مبادرات البنك المركزي المصري الي ميكنة الاقتصاد  من خلال منظومة الدفع والتحصيل الالكتروني سعيا للتحول الى مجتمع اقل اعتمادا على النقد.

 اقرا المزيد: صادرات الحديد المصري تسجل 200 مليون دولار خلال شهري يناير وفبراير 2022

توسيع قاعدة العملاء المستفيدين

حيث صرح كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن اتاحة هذه الخدمة تأتي سعيا لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزة،

مشيرا الي ان البنك الأهلي المصري يسعى لزيادة عدد عملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية بالدولة من حاملي بطاقات ميزة الوطنية بالبنك،

Ads

مما يعزز استراتيجية البنك الداعمة للشمول المالي. سعيا لتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وكذا منظومة التحول الرقمي والتوجه الي الاعتماد على منظومة المدفوعات الالكترونية.

وأشار سوس الى ان الخدمة تتضمن إمكانية استخدام 30 % من متوسط صافي المرتب لآخر ثلاثة أشهر بعائد تنافسي، مع تسديد المديونية المستحقة في الشهر التالي ويجدد تلقائيا.

ويتم  استخدام لبخدمة ببعمليات الشراء فقط دون السحب النقدي عبر ماكينات نقاط البيع الالكترونية المنتشرة بجمهورية مصر العربية مثل شراء السلع أو المنتجات أو الخدمات.

و يمكن للعميل استخدامه في الشراء عن طريق الانترنت من التجار داخل مصر، مؤكدا على أن إطلاق مثل هذه الخدمات يأتي أيضا بهدف جذب شرائح جديدة من العملاء للتعامل من خلال البطاقة في عمليات الشراء والذي يتم من خلال توفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تواكب احتياجات مختلف شرائح العملاء الحاليين أو المرتقبين وذلك استكمالا لخطة التطوير التي يضعها البنك للتوسع في الخدمات المصرفية بمختلف أنواعها

باقات البنك الأهلي للحلول المصرفية

ويسعي البنك الدائم لتزويد عملاءه بباقة متنوعة من الحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم المالية استنادا لتغيرات السوق بما يحقق التيسير عليهم في الحصول على خدماتهم بأعلى جودة وكفاءة مستفيدا بذلك من كافة امكانات البنك الفنية والبشرية والتكنولوجية. والجدير بالذكر ان البنك الأهلي المصري يعتبر من أكبر البنوك التي تستحوذ على محفظة عملاء المرتبات حيث تمثل حصة البنك الحصة السوقية الأكبر في القطاع المصرفي المصري، حيث تم اتاحة العديد من خدمات التجزئة المصرفية لهم تتمثل في القروض الشخصية وقروض السيارات وبطاقات الائتمان ومنتج الراتب المقدم وخدمات التمويل العقاري من خلال شبكة فروع البنك المنتشرة بكافة المناطق على مستوى الجمهورية والتي يبلغ عددها 605 فرع والتي تشمل عدد 33 فرع خدمة الكترونية.

 اقرا المزيد: ننشر أسعار الحديد اليوم .. «المراكبي» الأعلى سعرًا

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس