جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«البروج مصر» تخطط لاستثمار مليار جنيه في مشروعاتها خلال 2022

تخطط شركة البروج مصر للتطوير العقاري لضخ استثمارات جديدة في مشروعاتها خلال العام الحالي، وذلك وفقا لتصريحات وسيم عودة رئيس قطاع المبيعات بالشركة.

البروج مصر  للتطوير العقاري

Ads

وقال عودة في تصريحات خاصة للاستثمار العربي، إن إجمالي المشروعات التي تستعد الشركة لضخها خلال العام الحالي يتجاوز مليار جنيه.

كما أضاف عودة أن البروج مصر  تسير وفق الجدول الزمني في مشروعاتها بل هناك مشروعات تزيد عن الجدول الزمني الموضوع لها.

مشروع sixty3

وأكد رئيس القطاع التجاري طرح شركته مؤخرا لمشروع sixty3، وهو مشروع تجاري إداري يقع على مساحة  7500 متر تقريبا، ويتكون من 11 دورًا، بينهم 3 أدوار للجراجات. 

إلى جانب ذلك، لفت إلى أن المساحة الإنشائية للمشروع 11800 متر مربع تقريبا.

مشروعات البروج بالعاصمة الإدارية

وأشار إلى أن sixty3  هو سابع مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة والثالث فى منطقة الحى المالى والحكومى، الذى يقع بالقرب من البنك المركزى ومنطقة البنوك بشكل عام ومجموعة من شركات الاتصالات والتأمين.

فندق الموفنبيك

ووقعت شركة البروج مصر للتطوير العقارى في نوفمبر عقد  فندق الموفنبيك بمبنى sixty iconic tower مع شركة أكور العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق والسياحة. والتي تمتلك أكثر من علامة تجارية في عالم الفنادق Fairmont , Sofitel , Rafael’s , Rixos , Novotel ليكون بذلك أول فندق خمس نجوم للقطاع الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة .

اقرأ المزيد : إسكان العاصمة الإدارية.. مد فترة الحجز للمرحلة الأولى حتى 28 أبريل

مشروع Sixty Iconic Tower

 فيما يعتبر مشروع Sixty Iconic Tower  بالعاصمة الإدارية الجديدة أبرز مشروعات البروج مصر على مساحة ١٣ ألف متر مربع وبارتفاع ٤٥ طابقًا بالإضافة إلى ٥ طوابق تحت الأرض مخصصة لانتظار السيارات، بالمنطقة المواجهة لمنطقة الأعمال المركزية (CBD) والتي يقع داخلها البرج الإيقوني أعلي برج  في إفريقيا .

 

وجدير بالذكر أن مشروع Sixty Iconic Tower تقدر القيمة الإجمالية لاستثماراته ٣ مليارات جنيه، وسيتم تنفيذه خلال 3 سنوات، والبرج يقام على مساحة 13 ألف متر مربع وبارتفاع ٤٣  دورًا، سيتم البناء على 60% من الأرض، وتصل المساحة البيعية إلى أكثر من 55 ألف متر مربع.

ويقع مشروع Sixty Iconic Tower ادارى – تجارى –  فندقى ” يقع  في المنطقة المواجهة لمنطقة الاعمال المركزية (CBD) والتي يقع داخلها البرج الايقونى اعلي برج في افريقيا واطلقته الشركة خلال شهر أبريل الماضى .

الأبراج وناطحات السحاب

كما تعاقدت الشركة مع مكتب الاستشارات الإنجليزية DSA ARCHITECT INTERNATIONAL، والذى يمتلك خبرة لأكثر من ٣٥ عاما فى مجال تصميم الأبراج وناطحات السحاب،  لتصميم المشروع.

ويمتاز المكتب بتخصصه فى مجال الأبراج، وقام بتصميم أكثر من ٦٦ برجا وناطحة سحاب حول العالم، وله 7 مكاتب حول العالم، منها الإمارات والبرتغال وبلجراد وبريطانيا وجوهانسبرج.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس