جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

البنك الزراعي يشارك في معرض Cairo ICT بمجموعة مميزة من التطبيقات الرقمية

يشارك البنك الزراعي المصري في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022 في دورته السادسة والعشرين بمركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 27 – 30 نوفمبر.

التطبيقات الرقمية

وذلك من خلال مجموعة مميزة من المنتجات الرقمية والتطبيقات الذكية.

ويظهر البنك من خلال جناحه المشارك بالمعرض بإطلالة جديدة ومميزة تعكس جهوده في خطط تطوير البنك وخدماته البنكية بشكل عام.

ويكشف البنك خلال مشاركته بالمعرض عن مجموعة من التطبيقات الالكترونية والخدمات الرقمية التي أطلقها البنك أو المزمع إطلاقها قريبا مثل مراكز الخدمات الإلكترونية.

إضافة لمحفظة الزراعي الإلكترونية Wallet Agri والمنصة الزراعية ومنظومة القروض الإلكترونية للشركات وغيرها من التطبيقات الأخرى التي يشارك فيها البنك.

وذلك مثل تطبيق الإدخار تحويشة الذي أطلقه البنك مع المجلس القومي للمرأة لتمكين النساء في الريف.

وكذلك تطبيق مزراع الإلكتروني لمساعدة الفلاحين وأصحاب المزارع للحصول على قرض الانتاج النباتي للمحاصيل.

بالإضافة إلى تطبيق دائرة الألكتروني مع شركة دايرة للحلول الرقمية والذي تقوم فكرته على نظام الجمعية المتعارف عليها كأحد وسائل الإدخار والتكافل بين الاشخاص.

وقدم البنك الزراعي المصري من خلال جناحه شاشات عرض إلكترونية تفاعلية تشرح وظائف التطبيقات التي ينوي البنك إطلاقها خلال الفترة المقبلة وكيفية استعمالها.

البنك الزراعي يشارك في Cairo ICT

Ads

وحول مشاركة البنك في Cairo ICT أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، حرص البنك على المشاركة سنويًا في المعرض باعتباره الحدث الأهم في قطاع التكنولوجيا في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

أشار فاروق إلى أن اهتمام البنك بالصيرفة الإلكترونية ليواكب التطور في السوق المصرفية، حيث يضع البنك على رأس أولوياته استراتيجية وطموحة للتحول الرقمى.

وكشف فاروق عن البنك يستهدف افتتاح أربعة فروع رقمية جديدة بالتعاون مع شركة أي فاينانس قبل نهاية العام ليصل عدد الفروع الإلكترونية للبنك إلى 6 فروع.

حيث تعتبر الفروع الإلكترونية، تجربة فريدة للعملاء من خلال التعامل فقط مع الوسائل التكنولوجية دون أي تدخل بشري.

فروع البنك الزراعي

واستعرض البنك خلال مشاركته في المعرض جهوده لتطوير البنية التكنولوجية من خلال افتتاحه لمشروع تطوير وتحديث مركز المعلومات “Data Center ”

ومن بين التطبيقات التي كشف عنها البنك خلال المعرض تطبيق محفظة الزراعي Wallet Agri والتي تمثل أول منتج رقمي يعتزم البنك الزراعي المصري إطلاقه قريبا على الهواتف المحمولة.

حيث تعتبر محفظة الزراعي أسهل وسيلة دفع إلكترونية تتيح للعملاء تنفيذ كافة معاملاتهم بسهولة وأمان حيث يمكن للعميل إستقبال وتحويل أي مبالغ مالية من وإلى أي محفظة إلكترونية في مصر.

فضلا عن إمكانية سداد الفواتير والإلتزامات والشراء أون لاين في أي وقت ومن أي مكان وتعتبر أول محفظة تتيح للعملاء دفع رسوم الخدمات التي تتيحها بوابة مصر الرقمية بمنتهى السهولة .
كما يستعرض البنك الخدمات التمويلية الإلكترونية التي يقدمها عبر منصة ” أجرى مصر” بالتعاون مع شركة e-aswaq والتي تعتبر أول منصة إلكترونية للقطاع الزراعى .

القروض الزراعية

حيث أن البنك الزراعي المصري يعتبر أول بنك في مصر يقدم لعملائه خدمة الحصول على القروض الزراعية للمحاصيل إلكترونياً وبشكل كامل .
وتتيح المنصة الزراعية للعميل خدمة التقدم بطلب للحصول على جميع انواع القروض الزراعية المقدمة من البنك الزراعي المصري عن طريق التسجيل بكارت الفلاح الالكتروني.

حيث يستطيع التقدم بطلب للحصول على قرض من البنك الزراعي باستخدام المنصة فى اي وقت ومن اى مكان بكل سهوله ويتم دراسة الطلب أيضا إلكترونيا ثم يتم اضافة مبلغ القرض الي كارت الفلاح “ميزة”.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس