جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

المجمتعات العمرانية تطرح قطع أراضي للبيع الفوري بمدينة 6 أكتوبر

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع  ارض للبيع في مدينة 6 أكتوبر خلال الشهر  الحالي بأنشطة استثمارية متنوعة  وذلك بآلية التخصيص الفوري الأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها منذ عام 2019.

قطع  ارض للبيع في مدينة 6 أكتوبر

وقالت المجتمعات العمرانية إن قطع الأراضي المطروحة من جانب الهيئة تأتي ضمن خطتها لإتاحة أراضي في مختلف الأنشطة بالمدن التابعة للهيئة.

وأضافت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى تقع بالمحور المركزي الخدمي بمدينة 6 أكتوبر بمساحة 12460 متر مربع بنشاط تجاري إداري وذلك بسعر متر سجل حوالي 18995 جنيه.

وأشارت إلى أن النسبة البنائية لا تتعدى 50% من إجمالي مساحة الأرض على أن يكون الارتفاع أرضي و4 أدوار متكررة بينما تكون مدة التنفيذ 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة  الأرض.

 اقرا المزيد:المجمتعات العمرانية تبيع 45 قطعة أرض بمساحة 209 فدان خلال 2022

خطة سداد  الأراضي  المطروحة

وأكدت أنه يتم استكمال نسبة السداد حتي 25 % من قيمة الأرض  بالجنيه المصرى بواقع 10 %جدية حجز و نسبة الـ 15 % تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة حال الموافقة على التخصيص.

Ads

وأشارت إلى أن القطعة الثانية تقع بالقطاع الثانى بمنطقة التوسعات الشرقية بنشاط تعليمي بمساحة  15000 متر مربع وذلك بسعر متر سجل حوالي 6305 جنيه.

وحددت المجتمعات العمرانية النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40% والارتفاع أرضي ودور فقط على أن يكون مدة تنفيذ المشروع 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

ويتم استكمال نسبة السداد حتي 15 % من قيمة الأرض  بالجنيه المصرى بواقع  10%جدية حجز و نسبة الـ 5 % تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة حال الموافقة على التخصيص.

وأشارت إلى أن القطعة الثالثة  تقع بالحى المتميز بمدينة 6 أكتوبر بمساحة 12725 متر مربع بنشاط تعليمي المدرسة قائمة وذلك بإجمالي قيمة الأرض والمباني بلغ 142 مليون جنيه  تقريبا.

على أن يتم استكمال نسبة المباني حتى 30% من إجمالي مساحة الأراضي والارتفاع أرضي و3 أدوار متكررة وتكون مدة تنفيذ المشروع 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

 اقرا المزيد سعر الذهب الآن …990 جنيهاً لعيار 21 بدون مصنعية

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس