جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«المراسم» و«مارينا واي لاجون» يتعاقدان مع «روتانا» لإدارة فنادق بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي

تعاقدت شركتا المراسم ومارينا واي لاجون مع شركة روتانا لإدارة وحدات فندقية في مشروعات “ليك ريزيدنس” و”مارينا باي” بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي.

 

المراسم تتوسع في مصر

تسعى “المراسم” للتوسع والنمو في السوق المصرية في العديد من المجالات منذ انطلاق أعمالها عام 1997، فقد بدأت استثماراتها في قطاع التطوير العقاري في عام 2017 عبر إطلاق مشروع “فيفث سكوير” و”فيلا سكوير” بالإضافة إلى وحدات “ليك ريزيدنس” ومول المراسم عام 2019 و”مون ريزيدنسيز” في عام 2021.

وتتميز جميع تلك المشروعات بفخامة البناء والمواقع الفريدة وتنوع الخدمات المتاحة، مما يحقق سياسة التصدير العقاري، وذلك من خلال تسويق مشروعات الشركة بالخارج ما يؤدي إلى جذب مزيد من الاستثمارات، وفي الداخل أصبحت ضمن كبرى شركات التطوير العقاري في مصر في أقل من ثلاث سنوات.

 

 

اقرأ المزيد : «بارسلي للتطوير» تطلق «مشروع تجاري إدارى طبي» بالقاهرة الجديدة 
بمساحة 1800 متر

 

 

روتانا ليك ريزيدنس

واستمراراً لهذا التوسع؛ جاء التعاقد مع كيان متميز في إدارة المنشآت السياحية والفندقية، وهي شركة “روتانا” لإدارة وتشغيل الفنادق بما لديها من خبرة تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا، بهدف تحقيق أعلى عائد للاستثمار، وتقديم خدمة فاخرة بمزايا تنافسية جذابة.

وأوضحت “المراسم” أن المشروع الأول الذي تم التعاقد عليه هو فندق ووحدات فندقية “روتانا ليك ريزيدنس” داخل مشروع “فيفث سكوير”. وتتيح الشركة للوحدات الفندقية نظام (شريك المراسم) للاستثمار في هذا المشروع بعد أن لاقى بالفعل رواجًا كبيرًا في السوق المصرية.

 

مارينا واي لاجون

أما مشروع “مارينا باي” في مارينا العلمين بالساحل الشمالي، فهو أحدث مشروعات شركة “مارينا واي لاجون”، ومقام على مساحة 14,120 متر، في موقع متميز بمركز مارينا العلمين السياحى وتطل جميع غرف الفندق والوحدات الفندقية على البحر والبحيرات برؤية كاملة، مع شاطىء خاص.

وتمتاز وحدات المشروعين بأنها كاملة التجهيز بمواصفات عالية الجودة، بالإضافة إلى التنوع في المساحات وإتاحة مجموعة متميزة من الخدمات الفندقية الأساسية والترفيهية من أجل توفير كافة سبل الراحة الممكنة لقاطني الوحدات، فضلاً عن موقعها المتميز بالقرب من جميع المناطق الحيوية والخدمية.

روتانا لإدارة الفنادق

وأعرب ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا، عن اعتزازه بالثقة الغالية التي منحتها شركة “المراسم”، والممثلة في الدكتور مهندس خالد بن لادن، وأعضاء الشركة، على الثقة الغالية التي منحوها لـ”روتانا” لإدارة هذه المشاريع السياحية والمميزة بجمهورية مصر العربية الحبيبة.

وأضاف النويس: “لطالما شكلت مصر سوقاً استراتيجيا لمجموعة روتانا نظراً لما تتمتع به من مقومات أساسية ووجهة رائدة عالمياً على خارطة السياحة. ومما لا شك فيه أن مشاريع مجموعة شركة المراسم تمثل مكملاً وداعماً لخططنا التوسعية، وتوفر لنا فرصة لتعزيز حضورنا في السوق المصري من خلال أبرز علاماتنا التجارية لدفع عجلة قطاع الضيافة في المنطقة، الأمر الذي يضع على عاتقنا إلتزاماً بأن نقدم كل خبراتنا وإمكانياتنا من أجل المشاركة في نجاحها وتطوير حركة التنمية السياحية المزدهرة التي تشهدها الدولة”.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس