جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك saib ينظم ندوة تدريبية للمصدرين حول أدوات تمويل التجارة الدولية

لأعضاء المجلس التصديري للصناعات الهندسية..

أقام بنك saib، ندوة تدريبية لأعضاء المجلس التصديري للصناعات الهندسية عن أدوات تمويل التجارة الدولية، الاعتمادات المستندية ، التحويلات وخطابات الضمان بحضور عدد كبير من ممثلي الشركات، وذلك لدعم وتشجيع المصنعين على الإرتقاء بمنظومة التصدير وزيادة الصادرات المصرية تطبيقًا لإستراتيجية الدولة للنهوض بالصادرات.

Ads

زيادة معدلات التصدير

ويحرص بنك saib على تبني العديد من المبادرات والإجراءات التي تسهل على الشركات المصنعة والعاملة في مجال التصدير  تنفيذ عمليات التبادل التجاري الخاصة بهم ، وحرصه على دعم وتشجيع المصنعين المصريين و تحفيز النشاط التصديري.

اقرأ المزيد : البنك الأهلي يحتفظ بشهادة التوافق مع معاییر «فيزا» و«ماستر كارد» للعام التاسع

مشاركة saib فى المبادرات

يذكر أن بنك saib  كان قد شارك في إحتفالية التميز في النشاط التصديري للمنتجات الهندسية، و التي أقامها المجلس التصديري للصناعات الهندسية لدعم وتشجيع المصنعين على الإرتقاء بمنظومة التصدير وزيادة الصادرات المصرية تطبيقًا لإستراتيجية الدولة للنهوض بالصادرات.

تشجيع المصنعين المصريين

كما يعمل بنك saib على تبني العديد من المبادرات والإجراءات التي تسهل تنفيذ الشركات المصنعة و العامله في مجال التصدير  لعمليات التبادل التجاري الخاصة بهم  مع  تطويع الخدمات والمنتجات  المصرفية لتناسب طبيعة كل صناعة.

ويحرص البنك على دعم وتشجيع المصنعين المصريين و تحفيز النشاط التصديري لهم تماشياً مع اهتمام الدولة بتحفيز الاستثمار الصناعي وتحقيق التنمية المستدامة بجميع مجالاتها

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس