جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بيزنيس توداي BT تطلق سلسة حلقات عن النساء الأكثر تأثيرا في الاقتصاد والمال والأعمال في مصر

 

أطلقت مجلة بيزنيس توداي ايجيبتBUSINESS TODAY EGYPT سلسة حلقات خاصة عن السيدات الأكثر تأثيرا في مجال المال والأعمال في مصر.

ويأتي التكريم بمناسبة شهر المرأة والذي يحتفل بيه العالم بجهود الدول المختلفة في تمكين وحماية المرأة.

مجلة بيزنيس توداي ايجيبت

وتركز سلسلة الحلقات التي تنشر تباعا على حسابات المجلة على منصات التواصل الاجتماعي بالاضافة لنشر لقاءات متعمقة في النسخة الموضوعة على القصص الملهمة.

كما تم عرض بعض النماذج الناحجة من النساء الذين وصلوا لمناصب قيادية في الشركات والمؤسسات الاقتصادية الكبيرة في مصر والعالم وذلك لتحفيز مزيد من النساء المساهمة في نمو مجتمعاتهم وكسر أي حواجز تعوقهم عن تحقيق احلامهم.

تسليط الضوء على أكثر النماذج النسائية تأثيرا

وأكدت المجلة في بيان أن المؤسسات الإعلامية تلعب دورا كبيرة في تسليط الأضواء النماذج الناجحة في المجتمع حتى يستفيد الجميع منها وخاصة الاجيال الجديدة وتجد فيها مثالا على النجاح وخدمة المجتمع والوطن.

Ads

وأضاف البيان أن عملية اختيار النماذج بعناية من خلال مجموعة من الخبراء استخدموا مؤشرات متعددة لاختيار النماذج النسائية الأكثر تأثيرا في تطور الكيانات الاقتصادية التي يديرون العمل فيها.

ولم تعتمد على لجنة الاختيارات على النماذج اللامعة فقط على منصات التواصل الاجتماعي بل درست بعناية الاسهامات الي قدمها كل نموذج في عمله.

احتفال بيزنيس توداي ايجيبت

وتحتفل بيزنيس توداي ايجيبت طوال الفترة المقبلة عبر سرد مجموعة من قصص النجاح لعدد من النساء في مصر بمجال المال والأعمال، من خلال تسليط الضوء على أكثر النماذج النسائية تأثيرا وقدرة على تحقيق التغير بالداخل والخارج في مكان العمل.

ستتحدث النساء من القلب للقلب عن رحلتهن والتحديات التي واجهتهن وعن أحلامهن وعزيمتهن التي جعلتهم اليوم في هذا المكان، باعتبارهن من استطعن كسر القاعدة والوقوف أمام الأفكار النمطية، مما جعل لهن قصص جديرة بالحكي والمشاركة.

نبذه عن مجلة بيزنيس توداي

مجلة بيزنيس توداي ايجيبت هي أحد أهم المجلات الاقتصادية في الشرق الأوسط منذ أكثر من ٢٥ عام وتصدر عن مؤسسة IBA media التي تصدر أيضا مجلة إيجيبت توداي المملوكة للمجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية UMS

اقرأ المزيد : «البركة مصر» يقرر تعيين هشام غنيم رئيسًا للقطاع المالي بالبنك

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس