جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تعاون بين «نهضة مصر» و«آراب فورمات» الإماراتية في مجال إنتاج المحتوي الاعلامي

وقعت شركة «نهضة مصر للدعاية والاعلان» وشركة «اراب فورمات لاب» الإماراتية، مذكرة تفاهم لتحديد سبل التعاون الثنائي بين الجانبين في مجال إنتاج المحتوي الاعلامي.

إنتاج المحتوى المتميز

وقال الجانبان إن هذه المذكرة تأتي بما يتسق مع أهداف نهضة مصر للدعاية والاعلان واراب فورمات لاب في تطوير عملية إنتاج المحتوى المتميز، الذي يواكب تطلعات الجمهور المصري والعربي.

وأوضحت دينا إبراهيم، رئيس مجلس إدارة شركة «نهضة مصر للدعاية والاعلان»، أن الشركة تعمل على ابرام شراكات مع مختلف الجهات الإعلامية التي تسعى لتقديم المحتوى المتنوع بأعلى مستويات الكفاءة المهنية، حيث تأتي هذه المذكرة كخطوة إضافية ستسمح بتوسيع أنشطتنا.

وتابعت: ويأتى ذلك أيضا تأكيداً على سعينا لتحقيق رؤية الشركة وطموحاتها المستقبلية في إقامة علاقات مع مختلف المؤسسات والخبرات الإعلامية الإقليمية والعالمية.

Ads

وأضافت: ان تغير اهتمامات الجمهور الحالي يستوجب تغير في رؤية واستراتيجيات الشركات وما تقدمه من محتوي ذو قيمة وافادة حقيقية مع تحقيق مستوي ترفيهي راقي.

وتتضمن بنود مذكرة التفاهم على التعاون في المحتوى المتعلق بأفلام الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية الهادفة مع تبني مبادرات مجتمعية تحقق قيمة ونفع لذوي الهمم. 

محتوى ترفيهي تعليمي

وأكدت خلود أبو حمص مديرة شركة «اراب فورمات لاب» نتشرف بالعمل مع هذا الصرح الاعلامي المتميز لتطوير محتوى ترفيهي تعليمي بشراكات عالميه بما يخدم مسيرة النهضة والتطور في مصر والعالم العربي.

وطبقا لتصريحات أمجد محمد أنور المدير التنفيذي لشركة «نهضة مصر للدعاية والاعلان» فإن الفترة المقبلة ستشهد انطلاقة إبداعية ومميزة تتماشي مع التوجه الاستراتيجي جديد للشركة.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس