جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

تعرف على قطع الأراضي المطروحة للبيع الفوري في مدينة الشروق

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عدد من قطع الأراضي في مدينة الشروق للبيع بآلية التخصيص الفوري الأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحتاتها منذ عام 2019.

قطع الأراضي في مدينة الشروق

وحصلت الاستثمار العربي على نسخة من قطع الأراضي المطروحة في مدينة الشروق خلال شهر ابريل الحالي والتي تشمل أنشطة استثمارية متنوعة 

وقالت الهيئة في تقريرها إن القطعة  الأولى بمساحة 1320  متر مربع  وتقع بمركز خدمات المجاورة الثامنة عائلى  بنشاط تجارى وذلك بسعر متر سجل حوالي 12340 جنيه.

وحددت الهيئة النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40% من إجمالي مساحة الأرض على أن يكون الارتفاع بدروم وأرضي ودورين متكررين ويبلغ مدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

ويتم استكمال نسبة السداد حتى 25 % من قيمة الأرض بالجنية المصري وهي عبارة عن )10% تم سدادها + 15 %تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار  بموافقة مجلس لإدارة حال الموافقة على التخصيص.

Ads

اقرا ألمزيد : بمواعيد محددة.. فتح باب التقدم لتوفيق الأوضاع لحائزي الأراضي بمدينة الشروق

اجراءات استكمال نسبة السداد

وأشارت الهيئة أن القطعة الثانية  تبلغ مساحتها 1207 متر مربع بمركز خدمات المنطقة الخامسة عمارات  بنشاط تجاري اداري وذلك بسعر متر سجل حوالي 9665 جنيه.

وأكدت أن النسبة البنائية لا تتعدى 30% من إجمالي مساحة الأرض والارتفاع بدروم وأرضي وثلاث أدوار متكررة وتكون مدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض. 

ويتم استكمال نسبة السداد حتى 25 % من قيمة الأرض بالجنية المصري وهي عبارة عن )10% تم سدادها + 15 %تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار  بموافقة مجلس لإدارة حال الموافقة على التخصيص.

ولفتت إلى أن القطعة الثالثة بمساحة 2123 متر مربع بالمنطقة الترفيهية شمال المدينة المقترحة بنشاط تجاري اداري وذلك بسعر متر سجل حوالي 9785 جنيه على أن يكون الارتفاع بدروم وأرضي ودورين متكررين ويبلغ مدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض. 

وأكدت أن القطعة الرابعة بمساحة 1925 متر مربع ب مركز خدمات المجاورة الثانية بالمنطقة السابعة عمارات – بنشاط حضانة بسعرمتر سجل حوالي 6680 جنيه ونسبة بنائية لا تتعدى 30% من إجمالي مساحة الأرض وتبلغ مدى تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض. 

اقرا ألمزيد :المجتمعات العمرانية تطرح قطع أراضي للبيع في مدينة الشروق (تفاصيل)

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس