جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«جميرا ايجيبت» تنتهي من 50% من أعمال التسويات بمشروع «نايا باي» رأس الحكمة

عقدت شركة «جميرا إيجيبت» العقارية، حفلًا لتوقيع العديد من المشاركات لعدة براندات عالمية. مثل (أبو عوف وفنادق كونكورد وكيدزينيا وأنديامو وميادس وتي دابلو سي). للتواجد في مشروع «نايا باي» رأس الحكمة.

 

مشروع «نايا باي»

وصرّح المهندس هشام الدناصوري، الرئيس التنفيذي لشركة «جميرا إيجيبت» للاستثمار العقاري. بأن شركته من أوائل الشركات العقارية الحاصلة على عقد أرض مشروع «نايا باي» من هيئة المجتمعات العمرانية. وتم سداد جميع المطالبات لكل الجهات الرسمية الخاصة بمشروع «نايا باي».

 

أعمال تسوية وتمهيد المشروع

وأشار الدناصوري، إلى أن «جيميرا إيجيبت» لديها شركات المقاولات الخاصة بها. والتي لها سابقة أعمال لأكثر من 20 مشروعًا تم تنفيذها بالفعل على أرض الواقع.

وذكر الدناصوري، أن «جيميرا إيجيبت» تسطر حقيقة على أرض الواقع بمشروع «نايا باي» رأس الحكمة. وتنتهي من 50% من أعمال تسوية وتمهيد أرض المشروع منذ بداية أغسطس 2021.

 

براندات عالمية

Ads

وتابع الدناصوري، أنه تم التعاقد مع براندات عالمية وشراكات في القطاع الخِدمي للمشروع. مع أكبر مقدِّمي الخدمات الفندقية والترفيهية وشركات وإدارة فنادق. لتعزيز الاستدامة الدائمة للمشروع واستغلاله سياحيًّا على مدار العام.

فيما أكد طارق عيد، رئيس القطاع التجاري لمجموعة شركات «جميرا إيجيبت»، أن مشاركة أكبر الكيانات التجارية والترفيهية العالمية مع بداية تنفيذ المشروع. هي خطوة هامة للاتجاه إلى السوقين الأوروبية والعربية لجذب شريحة جديدة من العملاء، تسهم في وضع الساحل الشمالي على خريطة المستثمر والسائح الأوربي والعربي. خصوصًا مع مخطط الدولة لمدينة رأس الحكمة ووضعها كعاصمة سياحية جديدة في البحر المتوسط. لجذب شريحة جديدة من العملاء للسوق العقارية المصرية، مما يسهم في ملف تصدير العقار.

وقالت رشا حجاج، رئيس قطاع التسويق بـ«جميرا إيجيبت»، إن الشركة تخطط، في الفترة المقبلة. لدخول السوقين الأوروبية والعربية بشكل جديد، بالتعاون مع شركاء دوليين.

وتمت إقامة حفل توقيع ضخم بمقر شركة «جميرا إيجيبت» للاستثمار العقاري. بحضور الرئيس التنفيذي للشركة ومجموعة من شركاء النجاح.

وبدأ الحفل بكلمة مسجلة من منصور العثيمين عضو مجلس إدارة الشركة، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بكة القابضة. وكل من سايمون بينهاليجان مدير مجموعة فنادق ومطاعم كونكورد. والتعاقد على براند المطاعم الشهير أبو عوف بمشروع نايا باي.

 

حضور الحفل

حضر الحفل أحمد حبيب المدير التمفيذي لمجموعة كيدزينيا. وتم التعاقد على براند كيدزينيا تو جو بمشروع نايا باي. كما حضر رواي رزق المؤسس لمجموعة مطاعم أندياموو أن نورث. وتم التعاقد على براند أنديامو بمشروع نايا باي. كما حضر وائل شوكت مؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة ميادس لإدارة المشروعات التجارية. والتعاقد على براندات عالمية من كافيهات ومطاعم بمشروع نايا باي.

وأخيرًا حضر شريف بنداري المدير التنفيذي لمجموعة تي دابليو سي للياقة البندية والكروس فيت. وتم التعاقد على البراند بمشروع نايا باي.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس