جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

جو خزام للتطوير العقاري تحصل على قطعتي أرض في العلمين الجديدة

حصلت  شركة جو خزام للتطوير العقاري قطعتي أرض في مدينة العلمين الجديدة وذلك وفقا لمصدر بهيئة المجتمعات العمرانية العمرانية الجديدة.

Ads

وقال  المصدر إن قطعتي الأرض التي حصلت عليهم شركة جو خزام  تقعان بالقرب من مقر مجلس الوزارء بمدينة العلمين الجديدة.

وأضاف المصدر أن مساحة قطعتي الأرض تبلغنا 48 و8 فدان على التوالي ومن المخطط أن تبدأ الشركة في تنفيذ المشروع خلال الفترة القليلة القادمة.

اقرا المزيد : شركة «DRE Investments» تمنح الشركات العمل بنظام الفرانشايز وتبدأ بـ3 شركات

وكانت قد أعلنت شركة جو خزام للتطوير العقاري عن تغيير علامتها التجارية إلى”Ilcazar”، وذلك ضمن خطة الشركة للتحول لعلامة تجارية عالمية.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن التغيير يتم للاسم فقط دون وجود أي تغييرات في هيكل مساهمي الشركة أو ملكيتها، وكان الهدف الأساسي من تغيير الاسم هو أن تصبح الشركة علامة تجارية عالمية على أرض مصرية، مؤكدا أن الشركة تضع العميل باستمرار كهدف أساسي في كل خطواتها.

وأوضح أن اسم Ilcazar يعني القيصر، وهي علامة تجارية مسجلة دولية تسعى الشركة من خلالها ليكون لها بصمة بمعايير عالمية في مشروعاتها الحالية والمستقبلية، مشيرا إلى أن الشركة لديها استراتيجية قوية الفترة المقبلة بما يجعلها تطلق مشروعا مميزا سنويا يحقق التنوع في محفظة مشروعاتها ويمكنها من الوصول لصدارة السوق العقاري في وقت قياسي.

وأضاف أن الشركة بدأت عملها بالسوق العقاري من خلال مشروع “جو هيليوبليس” والذى تم بيعه بالكامل  وسيتم تسليمه بنهاية 2022 وهو مشروع سكني متكامل يقع في مصر الجديدة ويضم 1500 وحدة ونجحت الشركة في تسويق مستهدفاتها البيعية منه في وقت قياسي، وازدادت من خلاله خبرات الشركة في التطوير العقاري.

وتعتزم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة استثمار ما يقرب من 17 مليار جنيه في مدينة العلمين الجديدة خلال العام المالي القادم 2022\2023 وذلك وفقا لمصدر داخل المجتمعات العمرانية.

استثمارات مدينة العلمين الجديدة

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة للاستثمار إن الاستثمارات الجديدة تشمل استكمال مشروعات الإسكان المختلفة في المدينة وكذلك ترفيق عدد من المناطق.

وأوضح المصدر إلى أن الاستثمارات التي تستهدف الهيئة ضخها تشمل أيضا تنفيذ المشروعات الاستثمارية التي تقوم الهيئة بتنفيذها وتسوقها شركة سيتي ايدج.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس