جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«ساويرس» يؤكد: حريق الجونة لن يؤجل عقد المهرجان في موعده المقرر غدًا

أكد المهندس نجيب ساويرس، على انعقاد “مهرجان الجونة السينمائي” في موعده غدًا الخميس الموافق 14 أكتوبر، عقب إخماد حريق بمقر المهرجان منذ ساعات.

وفي أول تعليق له، قال ساويرس، عبر حسابه على تويتر: «مركز الاحتفال لمهرجان الجونة سليم وسيتم افتتاح المهرجان في موعده».

 

حريق ضخم

Ads

يُشار إلى أن حريق ضخم نشب بالقاعة الرئيسية المخصصة لإقامة “مهرجان الجونة السينمائي” قبل ساعات من انطلاق المهرجان غدًا الخميس.

 

اقرأ المزيد : «أوراسكوم كونستراكشون» تُضيف عقودًا بـ 960 مليون دولار للمشروعات تحت التنفيذ

 

تسليم الجوائز

من الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يُقام حفل الافتتاح غدّا الموافق 14 أكتوبر، على أن يتم إعلان الفائزين وتسليمهم الجوائز يوم 22 أكتوبر.

 

جائزة الإنجاز الإبداعي

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم الفنان أحمد السقا، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته وإسهامه في رفع سقف مستوى أفلام الحركة «الأكشن» في مصر.

قائمة الحضور

وتضم قائمة الحضور من نجوم الفن المصريين، و من المقرر أن يحضر: «يسرا عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد.

كما يحضر المهرجان «أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، على قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبدالعزيز، شريف منير، وسيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود ، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم».

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس