جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«سيتي ايدج» تستعد لإطلاق مشروع «نيو مزارين» في العلمين الجديدة الصيف الحالي 

تستعد شركة سيتي ايدج لطرح مشروع جديد في مدينة العلمين الجديدة  خلال الصيف المقبل وذلك وفقا لمصدر في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ “الاستثمار العربي” إلى أن المشروع ملك هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وتتولى شركة سيتي ايدج تسويق المشروع على العملاء مشيرا إلى أن المشروع يحمل اسم نيو مزارين.

وأوضح إلى أن مساحة المشروع تتجاوز 58 فدان  ولم يتم تحديد الاستثمارات المتوقعة للمشروع حتى الآن خاصة وأن المجتمعات العمرانية تنتظر الانتهاء من تصميم المشروع بالكامل.

ولفت المصدر إلى أن المجتمعات العمرانية خصصت للمشروع جزء من الميزانية الجديدة للمدينة والتي تبلغ حوالي 17 مليار جنيه لبدء تنفيذ المشروع خلال الفترة  الحالية. 

Ads

إن الاستثمارات الجديدة تشمل استكمال مشروعات الإسكان المختلفة في المدينة وكذلك ترفيق عدد من المناطق.

وأوضح إلى أن الاستثمارات التي تستهدف الهيئة ضخها تشمل أيضا تنفيذ المشروعات الاستثمارية التي تقوم الهيئة بتنفيذها وتسوقها شركة سيتي ايدج.

اقرا المزيد : ننشر موعد القرعة العلنية لحجز مقابر المسلمين بالعاشر من رمضان

وفي أبريل الماضي قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بجولة بمدينة العلمين ، بتفقد أعمال تشطيبات الأبراج التى تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح وزير الإسكان، أنه جارٍ الانتهاء من تشطيب الواجهات لـ15 برجاً تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، ويتم بالتوازى تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية لتلك الأبراج، كما يتم تنفيذ عدد آخر من الأبراج بالمنطقة الشاطئية، وتم الانتهاء من الأعمال بالمنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال.

وعلى هامش تفقده لمشروع الأبراج الشاطئية، عقد الوزير اجتماعا مع مسئولى الوزارة والهيئة وجهاز المدينة، لاستعراض الموقف التنفيذى لمختلف المشروعات السكنية والخدمية، وأعمال المرافق والطرق وغيرها بمدينة العلمين، موجهاً بالإسراع معدلات التنفيذ.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس