جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

طرح أراضي للبيع الفوري في إمتداد مدينة الشيخ زايد (تعرف على الأسعار)

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة شهريا قطع  اراضي للبيع في العديد من المدن الجديدة التابعة للهيئة وذلك في الفترة من 1 إلى 15 من كل شهر وطرحت الهيئة  قطع أراضي في إمتداد مدينة الشيخ زايد للبيع بآلية التخصيص الفوري الأراضي التي تتبناها المجتمعات العمرانية  في طروحاتها منذ عام 2019 وذلك بأنشطة خدمية متنوعة.

 

طرح إمتداد مدينة الشيخ زايد

 

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة  الأولى تقع  بمنطقة المجاورة الثالثة الحي التاسع في إمتداد مدينة الشيخ زايد – بنشاط تجاري  بمساحة  1306.48  متر مربع وذلك بسعر متر سجل 39640 جنيه.

وحددت الهيئة النسبة البنائية للمشروع  50% من إجمالي مساحة الأرض ويكون الارتفاع بدروم وأرضي وأول ويبلغ مدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض. 

اقرأ المزيد : المجتمعات العمرانية تطرح قطع أراضي للبيع في مدينة الشروق (تفاصيل)

 

Ads

 وأضافت أن القطعة الثانية تقع في منطقة  المجاورة الثالثة الحي العاشر بنشاط طبي بمساحة  3501.26 متر مربع وذلك بسعر متر سجل حوالي 12725 جنيه على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 40% من إجمالي مساحة الأرض وتكون مدة التنفيذ سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

وأوضحت  الهيئة أنها طرحت  قطعة أرض بمنطقة  الحي العاشر المجاورة الثالثة – بنشاط إداري بمساحة 934.51 متر مربع بسعر 15020 جنيه للمتر المربع.

 

وأشارت أن النسبة البنائية لا تتعدى 40% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

 

ولفتت إلى أن قامت أيضا بطرح  قطعة أرض بمنطقة المجاورة الخامسة الحي التاسع بنشاط  محطة تموين  بمساحة 6159 متر مربع وذلك بسعر متر سجل حوالي 20875 جنيه.

 

وأشارت أن النسبة البنائية لا تتعدى 20% من إجمالي مساحة الأرض وتكون مدة التنفيذ سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض. 

اقرأ المزيد :«الحكومة» تجهّز «خطة خضراء» لموازنة العام المالي المقبل تتضمن استثمارات جديدة

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس