جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

فتح باب حجز سيارات BMW وMINI رسميًا.. و«جلوبال أوتو» تتخذ قرارًا بشأن «الأوفر برايس»

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات وكيل BMW و MINI في مصر، عن فتح باب تلقى رغبات حجز سياراتها وتحديد موعد للحجز. مع مراجعة كافة الطلبات المقدمة قبل تحديد الموعد.

وذلك من أجل منع ظاهرة “الاوفر برايس” من احتكار السيارات وتجار المضاربات

حجز سيارات بي إم دبليو

ويأتي ذلك في إطار خطة مجموعة جلوبال أوتو لمكافحة ظاهرة الـ”أوفر برايس”. والتي وصفتها في بيان لها بـ”البغيضة التي اضرت بقطاع السيارات المصري بأكمله”.

وتتيح المجموعة حجز السيارات عبر موقعها الرسمي www.bmw-egypt.com  لعملاء  BMW و MINI داخل صالات العرض. من أجل تيسير الدخول وعملية الحجز والرد على كافة الإستفسارات.

الاوفر برايس

Ads

وحذرت المجموعة من أنه لوحظ مع فتح باب تلقي رغبات الحجز لعملاء BMW و MINI في فروع الشركة؛ توافد العديد من راغبى الإتجار والمزايدة على أسعار السيارات. وذلك بهدف الحصول على أكبر عدد من استمارات الرغبات .

وحذرت المجموعة من أن الهدف وراء تلك الطلبات هو احتكار السيارات للمتاجرة، مما أدى إلى تزاحم شديد بفروع الشركة. وتعقيد عملية تلقي رغبات عملاء BMW و MINI الحقيقيين الراغبين في إقتناء السيارة. وذلك للإستمتاع بتجربة إمتلاك فريدة وليس الإتجار.

شراء سيارة جديدة

وتعتزم “جلوبال أوتو” إلغاء حجز ومنع التعامل مع أي شخص يستخدم حجز السيارة بغرض الإتجار والمضاربة. وكذلك إيقاف التعامل مع كل من حصل على سيارة بغرض بيعها قبل ستة أشهر من تاريخ شراء السيارة.

وتعهدت الشركة بتدبير الكميات المطلوبة من سيارات BMW و MINI، والمخصصة للإستخدام الشخصي المباشر فقط، بعيداً عن ظاهرة الـ”أوفر برايس”. وأكدت أن هدفها الأول هو إرضاء العميل وتقديم تجربة ممتعة سواء كانت في عملية إقتناء السيارة أو في مرحلة ما بعد البيع.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس