جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

للكشف على دورة الوقود.. «حماية المستهلك» تستدعي هذه السيارات

أعلن جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة ألفا جروب ليميتد عز العرب – وكيل بروتون فى مصر، عن حملة استدعاء وذلك لفحص سيارات بروتون ساجا FLX موديلات 2019 – 2020 للكشف علي دورة الوقود (البنزين) وتعديلها إذا لزم الأمر.

حماية المستهلك

وأضاف أن عدد السيارات المطلوبة داخل الاستدعاء هي 549 سيارة.

يأتى ذلك في إطار الاطمئنان علي جودة وفاعلية منظومة دورة الوقود، وحرصاً من جهاز حمايــة المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين كإجراء وقائى لسلامة المستهلكين.

وتابع الجهاز أنه لمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة “19399” وذلك للحجز المُسبق والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الاستدعاء.

وقال “إنه سيتم الرجوع مرة أخرى للعملاء لتحديد موعد فى أقرب مركز خدمة وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل”.

سيارات سيات

Ads

وأعلن جهاز حماية المستهلك مؤخرا بالتعاون مع شركة كيان إيجيبت للتجارة والإستثمار – وكيل سيات فى مصر عن حملة استدعاء وذلك لفحص وتغيير مفجر الوسائد الهوائية إذا لزم الأمر.

ويأتى ذلك في إطار الاطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة، وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين دائما كإجراء وقائى.

حملات استدعاء

ونظم جهاز حمــاية المستهلك، حملات استدعاء لبعض السيارات من خلال التعاون مع الوكلاء المحليين، بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين.

وقالت مصادر مسؤولة داخل جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز يحرص دائما على تنفيذ حملات الاستدعاء التي يعلن عنها بواسطة الشركة الأم ليتم تنفيذها داخل البلاد.

وأضافت المصادر، أن حملات الاستدعاء لها عدة فوائد أبرزها: التأكد من أمن وسلامة المواطنين، والحفاظ على أموالهم متمثلة في قيمة السيارات التي بحوزته.

وأشارت إلى أن القانون نظم قيام الوكلاء بإبلاغ جهاز حماية المستهــلك خلال 48 ساعة، بأي استدعاءت تتم للسيارات الخاصة، ليقوم الجهاز بعد ذلك بمتابعتها والتأكد من علم المستهلكين بهذا الاستدعاء.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس