جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مصر إيطاليا» تحقق مبيعات تعاقدية بقيمة 6 مليارات جنيه بنهاية أكتوبر الماضي

حققت شركة مصر إيطاليا العقارية، مبيعات كبيرة في مشروعات الشركة المختلفة وفقا لتصريحات المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية. 

مبيعات تعاقدية

وأضاف العسال في تصريحات خاصة لـ«الاستثمار العربي»، أن شركته حققت 6 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بنهاية الشهر الماضي.

وأوضح أن مصر إيطاليا وضعت مستهدفات بيعية منذ بداية العام بلغت 7.5 مليارات جنيه، مشيرا إلى أنها تستهدف كسر تلك المستهدفات بنهاية العام الحالي. 

وأضاف العسال أن الشركة طرحت منذ بداية العام عدد من المراحل في مشروعاتها المختلفة والتي لاقت استحسانا كبيرا عند العملاء، مشيرا إلى أنه تم طرح مؤخرا مرحلة فينشي لاجونز  على مساحة 13 فدان باستثمارات تخطت 1.5 مليار جنيه .

فينشي لاجونز

حيث حققت الشركة مبيعات مرضية في تلك المرحلة خاصة وأن فينشي لاجونز هي الأولى من نوعها والتي يسمح للعميل استخدام البحيرات الصناعية من أمام وحدته وهو ما يخلق ميزة إضافية للوحدات السكنية بوجود بحيرات قابلة للسباحة.

Ads

ويبلغ مساحة مشروع فينشي العاصمة الإدارية الجديدة 110 فدان ويقع في منطقة R7 بالمنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الجديدة ، ومن المخطط أن تكون المنطقة هي الأكثر تميزًا فخامة في منطقة المباني السكنية.

عملاء مصر ايطاليا

وأكد أن الشركة تقوم بعمل دراسات مع عملاء مصر ايطاليا لوضع تصور للمنتجات العقارية التي تطرحها الشركة.

وتستهدف تسليم 1000 وحدة بمشروعات الشركة المختلفة، مشيرا إلى أن مشروع البوسكو في العاصمة يحتوي على النصيب الأكبر من التسليمات بإجمالي 800 وحدة تقريبا، بالإضافة إلى 150 وحدة بمشروع كاي السخنة.

وأكد مشروع البوسكو العاصمة سيبدأ التسكين الفعلي لها بنهاية العام وذلك مع انتهاء العملاء من التشطيبات الداخلية، مشيرا إلى أن الشركة بدأت في توفير عدد من  الخدمات، حيث انتهت من تنفيذ المرحلة الأولى من النادي الاجتماعي.

فضلا عن افتتاح عدد من الوحدات التجارية والكافيهات لتوفير سبل الحياة للعملاء لحين الانتهاء من المشروع بالكامل وتشغيل المناطق الخدمية والتجارية.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس