جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«ميادس» لإدارة المشروعات تتوسع في العاصمة الإدارية ومصر الجديدة

وائل شوكت في حواره للاستثمار العربي

وائل شوكت: الشركة تستحوذ على 39% من المشروعات التجارية في الساحل الشمالي
الشركة نجحت في التعاقد مع شركة جميرا ايجيبت العقارية لإدارة مشروع نايا باي رأس الحكمة
نمتلك خبرة تزيد عن 22 عاما في مجال إدارة المشروعات التجارية
حصلت على درجة الماجستير في إدارة المشروعات التجارية خلال فترة عملي في فرنسا

على مدار 22 سنة، نجحت شركة ميادس لإدارة المشروعات التجارية، في حفر اسمها بين أكبر الشركات التي تدير المشروعات التجارية في مصر والشرق الأوسط. حيث قامت الشركة بتنفيذ وإدارة أكبر المشروعات التجارية داخل مصر وخارجها. وفي هذا الصدد حاورت الاستثمار العربي وائل شوكت المدير التنفيذي ومؤسس الشركة في مصر.

 

ميادس لإدارة المشروعات التجارية

وقال شوكت، في حوار مع موقع “الاستثمار العربي”، إن شركة ميادس تعمل في السوق منذ أكثر من 22 عاما من خلال إدارة المشروعات التجارية في العديد من المجالات منها التجميل والإكسسوارات

وأوضح أنه قام بإدارت العديد من فروع شركة القزاز في المملكة العربية السعودية والتي تعد واحدة من أكبر الشركات لاستيراد العطور في السعودية.

ولفت إلى أنه قام بدراسة الماجستير في إدارة المراكز التجارية في فرنسا ومن خلال الدراسة قام بتنفيذ العديد من المشروعات التجارية. مشيرا إلى أن الدراسة العلمية ساعدت في نمو شركة ميادز خاصة. وأن الدراسة كانت متصلة بشكل كبير بمجال عمل الشركة.

وأوضح أنه قام بنقل جميع أعمال شركة ميادز من فرنسا وإيطاليا إلى مصر. وذلك بعد أن شهد السوق نمو كبير في المشروعات المختلفة مما أتاح للشركة فرصة حقيقية لإدارة عدد من المشروعات.

اقرأ المزيد : «أكرو مصر» للسقالات المعدنية تنشئ شركة جديدة في الأردن

مشروعات في الساحل الشمالي

ولفت شوكت إلى أن الشركة بدأت مشروعاتها في مصر مع شركة لافيستا في الساحل الشمالي. وتقوم حاليا بإدارة 6 مشروعات في الساحل الشمالي نجحت من خلالها أن تستحوذ على 39% من المشروعات التجارية في الساحل الشمالي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لميادس، أن قامت بتنفيذ وإدارة مشروعات ناس باي وليفويز ولافيستا رأس الحكمة ولافيستا الساحل الشمالي. بالإضافة إلى مشروع أجورا لشركة الوادي.

Ads

ولفت شوكت إلى أن ميادس، تقوم بالتعامل مع مشروعاتها من خلال تحليل دقيق لموقع المشروع وكافة تفاصيله. وكذلك القيام بدراسة وافية للعملاء المستهدفين. ومن ثم البدء في اختيار الشكل الأمثل لتصميم الموقع. وكذلك اختيار العلامات التجارية التي يحتاجها العميل.

التوسع في العاصمة الإدارية

وأوضح إلى أن ميادس تقوم باتباع قاعدة 20×20 وهي قاعدة توفير كل احتياجات العميل، الذي يبعد عن المشروع بحد أقل 20 كيلو ومدة عشرين دقيقة.

ولفت إلى أن الشركة تقوم بخلق المزيج بين العلامات التجارية المختلفة التي تلبي احتياجات العميل. وتسمح بزيادة العوائد الاستثمارية لأصحاب المشروعات.

وأكد شوكت أنه يتبنى خططا توسيعة في مصر للتوسع في تنفيذ وإدارة المشروعات التجارية. حيث قامت الشركة بالتعاقد على إدارة وتشغيل أكبر مول تجاري في منطقة الداون تاون. والذي يعد ثالث أكبر برج في أفريقيا والثاني بعد البرج الايقوني. بالإضافة إلى التعاقد على إدارة مشروع جديد هو الأكبر في حي مصر الجديدة.

مشروع لايفيوز ” livios “

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة ميادس إنها تقوم بالتعاون مع أكبر العلامات التجارية عالميا. وتضم قائمة الشركاء حوالي 45 علامة في مختلفة الأنشطة.

حول تفاصيل بعض المشروعات التجارية التي تم تنفيذها. قال شوكت إنه على سبيل المثال مشروع لايفيوز ” livios ”
يقع في الكيلو 128 الساحل الشمالي. يبلغ مساحته 32 ألف متر مربع. يضم حوالي 35 محل بأنشطة مختلفة بين مطاعم وكافيهات وكذلك معارض لبيع الأجهزة الكهربائية.

وأشار إلى أن مشروع العاصمة تبلغ مساحة التجاري به حوالي 60 ألف متر مربع. ويضم جراج يسمح باستيعاب 4 آلاف سيارة تقريبا.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس