جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«هوم تاون للتطوير» تستعرض قائمة إنجازاتها خلال 2021.. نجاحات ومشاريع عملاقة

 

نجحت شركة هوم تاون للتطوير العقاري في تحقيق قائمة طويلة من الإنجازات خلال 2021، والتي تعد قاعدة تنطلق منها الشركة لمزيد من النجاحات خلال العام الجديد وذلك لتحقيق استراتيجيتها الطموحة بأن تكون واحدة من كبريات الشركات العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ويركز عمل الشركة خلال العام الماضي على الإسراع بمعدلات التنفيذ بكافة مشروعاتها، وذلك للوفاء بتعاقداتها مع عملائها والحفاظ على مصداقيتها بالسوق العقاري.

ارتفاع معدلات تنفيذ المشروعات

وقال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، “إن الشركة نجحت في الارتفاع بمعدلات التنفيذ بمشروعي “زها بارك” و”لافاييت” بالعاصمة الإدارية الجديدة”، وذلك في إطار خطة الشركة للالتزام بتعاقداتها مع العملاء، والحفاظ على معدلات التنفيذ المتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.
وأكد أن الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها، وخاصة مع بدء انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد من أحد العناصر الدافعة لسرعة التنفيذ وفقا للجداول الزمنية المحددة للاستفادة من ارتفاع معدل الإشغالات وانتقال الحياة للعاصمة الإدارية.

تعاقدات الشركة

وأشار إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة DMA كاستشاري هندسي لمشروع “لافاييت” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أضخم منتجع تجاري ترفيهي بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 43,000 متر مربع.
وتابع أنه تم الارتفاع بمعدلات التنفيذ بالمشروع ليكون من أوائل المشروعات التي يتم تسليمها في منطقة MU23 للعملاء، مما يعكس جدية والتزام من الشركة.
كما تعاقدت مع شركة حسن علام لإدارة الأصول وذلك لإدارة مشروعي “لافاييت و“زها بارك” بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن خطة الشركة لعقد شراكات استراتيجية مع شركات تمتلك خبرات كبيرة.

Ads

ارتفاع مشروع “ذا فيليج”

وأضاف أنه في مارس الماضي أطلقت الشركة مشروع “ذا فيليج” وهو أول مبنى تجاري مخصص للمطاعم والكافيهات بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، ويقع أمام فندق الماسة مباشرة، مشيراً إلى أن المشروع يضم أكبر مجمع سينمات بإجمالي 10 قاعات بتصميمات ومواصفات عالمية تستوعب 1000 شخص.

وفي يونيو الماضي تعاقدت الشركة مع شركة ECS لتنفيذ أعمال الكهروميكانيك الخاصة بمشروع “زها بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 130 مليون جنيه.
وفي يوليو الماضي طرحت الشركة مشروعها الرابع بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع “UDORA”، وهو عبارة عن مول تجاري يقع على مساحة 3.4 فدان بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

تلبية احتياجات العملاء

ونجحت الشركة في إنهاء تسويق المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع في وقت قياسي، فهو مشروع يلبي كافة احتياجات العملاء وتم تقديمه بأنظمة سداد متنوعة ومميزة.
كما شاركت هوم تاون للتطوير العقاري في عدد من الفعاليات العقارية خلال العام الماضي، منها معرض الأهرام العقاري، ومعرض سيتي سكيب، وذلك للتواصل المباشر مع عملائها وتسويق مشروعاتها، والتعرف على توجهات السوق والمنافسة التي تتم به

اقرأ المزيد:«الصحة»: استقبال 3 ملايين و 999 ألف جرعة من لقاح «أسترازينيكا» مقدمة من المملكة المتحدة

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس