جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

“يوروموني” تمنح التجاري الدولي- مصر جائزة أفضل بنك في ممارسات المسؤولية المؤسسية للشركات في الشرق الأوسط ا

حصد البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص فى مصر، جائزة” أفضل بنك في ممارسات المسؤولية المؤسسية للشركات في الشرق الأوسط”، من مؤسسة يوروموني المتخصصة في تقييم أداء البنوك والمؤسسات المالية العالمية.
وصرح البنك التجاري الدولي – مصر، في بيان صادر عنه، إن فوزه بهذه الجائزة يعد تتويجاً لجهوده التي بذلها في التركيز على الاستثمار في دعم ورعاية مبادرات المسؤولية المؤسسية باعتبارها محورًا رئيسيًا بنموذج أعمال المؤسسات الناجحة، فضلًا عن تعزيز الشمول المالي وتوفير الدعم ورفع الوعي بين جميع أفراد المجتمع.
وأضاف: «ترتبط استراتيجية البنك ارتباطا وثيقًا بالقيم الأساسية التي تخدم جميع الأطراف ذات العلاقة، وهم العملاء والمساهمين والمجتمعات المحلية، بالإضافة إلى موظفي البنك، حيث أظهر التقرير المقدم إلى مؤسسة يورومني التزام البنك بهذه القيم، بالإضافة إلى جهوده في ترسيخ مبادئ المساواة بين الجنسين وتعزيز الشمول المالي والأثر الإيجابي لعمليات البنك على المجتمع والبيئة المحيطة، وتطوير مهارات فريق العمل، فضلًا عن الالتزام بقواعد السلوك المهني في الأعمال».
وأكد إنه على صعيد المساواة بين الجنسين وتعزيز الشمول المالي، نعتز بإدراج البنك التجاري الدولي مصر بمؤشر بلومبرج للمساواة بين الجنسين (GEI) لعام 2019، ليكون بذلك أول مؤسسة عربية وإفريقية يتم إدراجها بهذا المؤشر من بين 230 مؤسسة.
كما أكد البنك حرصه على دمج مبادئ المساواة بين الجنسين وتعزيز الشمول المالي في جميع أنشطته وعملياته، ويشمل ذلك تقديم تدريب برامج القيادة المخصصة للسيدات، وتوفير القروض متناهية الصغر لتمكين سيدات الأعمال، والتأكيد على تجهيز فروعه لاستقبال وخدمة العملاء ذوي الاحتياجات الخاصة، وتركيب ماكينات الصراف الآلي الناطقة وتدريب الموظفين وممثلي خدمة العملاء على تقديم أفضل خدمة لهم.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس