جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

غداً الثلاثاء سينتهي رسمياً آخر اسبوع دولي للقاءات المنتخبات لعام 2019.

Ads

وكان قد نجح الريدز في تحقيق فوزا كبيرا على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الانفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة.ويستعرض لكم “الفجر الرياضي” مواعيد مباريات الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي.

وتبدأ الجولة الـ13 بمباراة وست هام يونايتد ضد فريق توتنهام هوتسبير في الساعة الثانية والنصف من مساء يوم السبت القادم على ملعب لندن.

بينما تقام 6 مباريات في الساعة الخامسة مساءً من نفس اليوم، حيث يستضيف فريق كريستال بالاس نظيره فريق ليفربول على ملعب سيلهرست بارك، ويحل فريق ولفرهامبتون ضيفا على فريق بورنموث، ويلتقي فريق برايتون بفرريق ليستر سيتي، ويستضيف فريق إيفرتون منافسه فريق نوريتش سيتي، وستكون المباراة السادسة بين فريق بيرنلي وواتفورد.

وستُلعب مباراة واحد في نفس اليوم بالساعة السابعة والنصف مساءً، حيث يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره فريق تشيلسي على ملعب الاتحاد في قمة الجولة من البريميرليج.

ويستضيف فريق شيفيلد يونايتد فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم في الساعة السادسة والنصف مساءً، بينما تكون اخر مباريات تلك الجولة بين فريق أستون فيلا وفريق نيوكاسل على ملعب الفيلا بارك يوم الاثنين المقبل في الساعة العاشرة مساءً.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس