جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

«القاهرة للميديا» تعلن دخول الدكتور وليد مصطفى شريكا في «القاهرة 24»

«القاهرة للميديا» تعلن دخول الدكتور وليد مصطفى شريكا في «القاهرة 24»

كتبت تسبا عبد العال

أعلنت شركة “القاهرة للميديا”، المالكة لموقع “القاهرة 24″، قبول عرض شراكة مقدم من شركة “تونتي فور سيفن” للإعلام المملوكة لرجل الأعمال دكتور وليد مصطفى، صاحب التجارب الرائدة في مجال الإعلام المرئي والمسموع والمقروء.
وقال محمود المملوك، مدير ومؤسس شركة “القاهرة للميديا”، إن دخول مصطفى شريكا في “القاهرة 24” يمثل إضافة قوية وكبيرة للموقع، ويساهم في تحقيق مزيد من النجاحات والتوسع على مستوى المؤسسة، حيث يتكامل المحتوى التحريري المتميز للموقع والخبرات المعرفية والفنية على مستوى التسويق والإعلان بشكل محترف.
وأضاف المملوك أن وليد مصطفى لديه سابق خبرة متميزة في تأسيس المواقع والصحف وشركات الإنتاج والتسويق والكيانات الإعلامية بمختلف وسائطها والمشهود لها بالتميز والتفرد وتحقيق نتائج محترمة مع المنافسين في وقت قصير.
من جانبه، أكد وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة “تونتي فور سيفن”، أن تلك الشراكة تأتي في ظل النجاحات التي حققها الموقع خلال الفترة الأخيرة، سواء على مستوى المحتوى الإخباري أو صحافة الفيديو، فضلًا عن تقديمه المحتوى الأكثر تأثيرًا ومصداقية، ويأمل في أن تقود الخبرة والمقومات التي تمتلكها الشركة في إحداث تقدم ملموس وطفرة وإضافة حقيقية للموقع وسوق الصحافة الإلكترونية ككل مع كيان جديد، أثبت نجاحه وتأثيره في وقت قصير، وحاز ثقة الجمهور والوسط الإعلامي كله في فترة وجيزة.
وفى وقت سابق، منح “القاهرة 24” شركة “NOVO FOR MEDIA AND ADVERTISING” حق الوكالة الإعلانية للموقع حصريًّا، داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، وذلك نحو تطلع مشترك بين الطرفين لاستمرار خطة التطوير والحفاظ على تقديم محتوى متميز لحصد مكانة أكثر تأثيرًا في الوسط الصحفي والإعلامي.
وموقع “القاهرة 24” صادر عن شركة القاهرة للميديا، وانطلق بشكل رسمي في 2018، وحقق عددًا من الانفرادات الصحفية التي قادته للحصول على جائزة مصطفى وعلي أمين كأفضل موقع صحفي في عام 2019.

«القاهرة للميديا» تعلن دخول الدكتور وليد مصطفى شريكا في «القاهرة 24»

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
نشرة تلكسات .. يومية تأتيكم من الأحد للخميس مجاناً أشترك ألان