جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

«المصرف المتحد» يطلق خدمات مالية جديدة الربع الثانى من 2022

يعتزم المصرف المتحد إدخال خدمات مالية جديدة تندرج تحت منتج «الإنترنت بانكينج» وذلك خلال الربع الثاني من عام 2022، وفقًا لما قاله فرج عبد الحميد، نائب رئيس مجلس إدارة المصرف.
وكشف فرج في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربى”، عن أبرز الخطط التوسعية ومستهدفات البنك خلال عام 2022، وفقاً لتعليمات البنك المركزي وفى ضوء اهتمام الدولة المصرية بكافة فئات المجتمع وحرصها على تلبية احتياجاتهم المختلفة من الخدمات المالية والمصرفية الرقمية.

خدمات «الموبيل بانكينج»

وأضاف أن البنك يعمل في الفترة الحالية على تطوير خدمات «الموبيل بانكينج» وذلك من خلال إدخال خدمات جديدة بها مثل خدمة الأقراض عن طريق الموبيل وهذا التوجه سيسمح بتقديم خدمتى الإقراض والادخار الرقمى من خلال محفظة الهاتف المحمول الخاصة بالعملاء بشكل لحظى، كما يسمح بالتشغيل البينى الكامل لتحويل الأموال بين حسابات محفظة الهاتف المحمول والحسابات البنكية المختلفة.

اقرأ المزيد : «بنك القاهرة» يعلن زيادة حجم محفظة الاستثمار إلى 2.9 مليار جنيه بنهاية 2021

جناح افتراضي لأول مرة

وجدير بالذكر المصرف المتحد أعلن إطلاق جناح افتراضي لأول مرة وآخر تفاعلي مباشر بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية عبر منصة منتدى شباب العالم 2022، وذلك تحت شعار ” انطلق معنا”بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.
ويتيح المصرف المتحد من خلال جناحه الافتراضي الفرصة للجمهور للمشاركة عن بعد من جميع أنحاء العالم، فضلا عن التفاعل المباشر واللحظي والتعرف علي حزمة الحلول الرقمية الفريدة والخدمات البنكية الشبابية المتميزة بالصوت والصورة وبالثلاث لغات.

حلول وخدمات رقمية مبتكرة

كما يقدم المصرف المتحد للمشاركين من خلال جناحه التفاعلي حزمة من الحلول الرقمية والخدمية المبتكرة، بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من خدمات وحلول المصرف المتحد ونشر الثقافة المالية خاصة بين فئة الشباب للتمكين الاقتصادي.
كما يقدم الجناح التفاعلي نبذة عن المصرف المتحد وفروعه ال68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، فضلا عن باقة من الخدمات الفريدة في مجالات التجارة الداخلية والخارجية وريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وأيضا ريادة الأعمال والشركات الناشئة.

اترك تعليقا