جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

اوراسكوم للتنمية تنتهي من بيع 1700 وحدة بمشروع O west

بدء تنفيذ النادي على مساحة 38 فدان باستثمارات 800 مليون جنيه

انتهت شركة اوراسكوم للتنمية من بيع 1700 وحدة بمشروع O west بمدينة 6 اكتوبر وذلك وفقا لما قاله طارق كامل الرئيس التنفيذي للمشروع.

وأضاف كامل في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي للشركة أن المشروع يقع على مساحة الف فدان يضم حوالي ١٣٠٠ وحدة سكنية.

وأوضح أن إجمالي المبيعات المستهدفة داخل المشروع تقدر بحوالي 80 مليار جنيه وذلك على مدار 7 سنوات

ولفت إلى أن تم إطلاق مشروع نادي OWest على مساحة ٣٨ فدان وذلك باستثمارات تقدر بحوالي 800 مليون جنيه ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ النادي خلال عامين على أن يتم الافتتاح في ٢٠٢٤.

 

Ads

اقرأ المزيد : فتح باب الحجز لـ905 قطع أراض مقابر للمسلمين بمدينة سوهاج الجديدة

 

 

وأكد ان المشروع يعتمد على عنصرين رياضي واجتماعي ومن المستهدف أن يضم النادي 50 الف عضو من عملاء المشروع على أن يتم افتتاح اكاديميات للراغبين.

ولفت إلى أنه سيتم افتتاح أول مدرستين في المشروع خلال الشهر الحالي الحالي بالإضافة إلى أنه جار التعاقد على عدد المستشفيات.

وأكد أنه تم الانتهاء من تنفيذ ٤٥٠ فيلا داخل المشروع وجار البدء في إنشاء ١٠٠٠ وحدة بمرحلة هيلث سايد
الجونه

ويقام «O West» فى مدينة السادس من أكتوبر على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع وهو شراكة بين شركة أوراسكوم وهيئة المجتمعات العمرانية.

وبموجب هذه الشراكة تحصل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على إجمالى مدفوعات بقيمة 11.4 مليار جنيه على مدار 8 سنوات وحصة عينية أساسية من المساحة البنائية 130.000 متر مربع تسلم فى العام الثامن للمشروع، كما ستقوم الشركة بتسليم حصة عينية إضافية 150.000 متر مربع فى العامين التاسع والعاشر بالتساوى.

اترك تعليقا