جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

بالصور… نادي البنك الأهلي يقيم حفل إفطار لذوي الهمم

بدعوة من اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أقام نادي البنك حفل إفطار لذوي الهمم بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية بالبنك الأهلي.

 

حفل إفطار لذوي الهمم

أقام نادي البنك الأهلي، حفل افطار لذوي الهمم، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، واللواء أشرف نصار رئيس النادي، ونرمين شهاب رئبس التسويق والاستدامة الاستراتيجية بالبنك الأهلي المصري.

حضر حفل الافطار، عدد كبير من الأعضاء واللاعبين من ذوي الإعاقة الذهنية تقديرا للجهد الذي يبذلونه والبطولات المختلفة التي يحصلون عليها رغم الصعوبات التي تواجههم.

Ads

 

 

تكريم ذوي الإعاقة

من جانبه أكد اللواء أشرف نصار أن نادي البنك الأهلي لا يقتصر دوره على التميز في الأنشطة الرياضية المختلفة فقط، وإنما يحرص على القيام بدوره الاجتماعي تجاه الدولة بالتواصل وتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتا الى أن الدولة متمثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة لم تتأخر في تلبية الدعوة لتكريم ذوي الإعاقة الذهنية، وشدد على أن النادي لن يتأخر في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في أي وقت.

 

اقرا المزيد :الأرز الشعير في مصر يختتم الأسبوع بهذه الأسعار.. اعرف قيمة الارتفاع

اقرا المزيد :مصر ترفع أسعار البنزين والمازوت وتثبت السولار