جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

بدون فوائد ومزايا أخرى.. قسط مشترياتك أونلاين مع «AL Ahly E-Shopping»

يقدم البنك الاهلي المصري لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان إمكانية تقسيط جميع المدفوعات التي تتم عبر بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بالبنك من خلال الشركات والهيئات المتعاقدة على خدمة AL Ahly E-Shopping ونظام التقسيط لمدد تبدأ من 6 اشهر وحتي 36 شهراً

ويستعرض موقع “الاستثمارالعربي ” مزايا خدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي المصري، وهي:

1- التمتع بميزة التقسيط بدون فوائد للمشتريات لمدة 6 أشهر أو 12 شهراً وفقاً لكل تعاقد على حدة من خلال الموقع الالكتروني للتاجر أسوة بنقاط البيع الإلكترونية مع الشركات المتعاقدة مع البنك في هذا الشأن.
2- عدم المطالبة بسداد إجمالي المبلغ المستحق على العميل لحركة المشتريات التي تمت خلال فترة السماح، ولكن سيتم سداد أقساط حسب الفترة التي يرغب بها العميل، حيث يتم خصم قيمة القسط يوم 26 في الشهر التالي للشراء ليستحق السداد قبل يوم 25 من الشهر التالي لخصم قيمة القسط.
3- إمكانية سداد 5% من مطالبة العميل متضمنة قيمة القسط الشهري مع احتساب سعر العائد المدين المطبق في البنك للبطاقات الائتمانية على قيمة القسط ومطالبة العميل وليس إجمالي مبلغ حركة المشتريات التي تم تقسيطها.
4- الحصول على السلع والخدمات بالتقسيط بدون فوائد وفقاً لكل تعاقد على حدة دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع تلك الشركات.

Ads

اقرأ المزيد : اختيار اجمع عليه المصرفيون.. أسرار وخطط البنوك للتوسع بالخدمات الرقمية خلال 2022

طرقة الاستمتاع بالخدمة

أما عن كيفية الحصول على على خدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي المصري 2022، فهي:
1- يدخل العميل على الموقع الخاص بالشركة المتعاقدة مع البنك الأهلي، ويقوم بشراء السلعة / الخدمة.
2- يتم عرض إمكانية سداد إجمالي مبلغ السلعة / الخدمة إما مرة واحدة أو على شكل أقساط بدون احتساب أي فوائد على العميل حامل البطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك الأهلي المصري من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وذلك وفقاً لسمات وتسعير الخدمة.
3- عند اختيار تقسيط مبلغ السلعة / الخدمة، يتم خصم أول قسط يوم 26 من الشهر التالي لشهر الشراء وكذا سداد مبلغ السلعة / الخدمة على أقساط حسب الفترة التي يرغب بها العميل التي قام بطلبها عند الشراء ويتم خصم عمولة التقسيط من الشركة وفقاً للفترة المختارة من العميل.

طريقة تفعيل الخدمة للشركات

ويمكن للعملاء تفعيل خدمة التقسيط أونلاين للشركات من البنك الأهلي المصري 2022، بأن تقوم الشركة بالتواصل مع البنك الأهلي المصري للحصول علي هذه الخدمة وذلك من خلال التعاقد على خدمة AL Ahly E-Shopping حتي يتم إضافة خاصية التقسيط أونلاين عبر الموقع الالكتروني الخاص به و يتم ذلك بالتنسيق مع إدارة التجارة الالكترونية.