جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

بنك الإمارات دبي الوطني- مصر يعلن عن أول الفائزين بحملة الإيداعات الكبرى

هاني عبد الحكيم يفوز بـ 500 ألف جنيه عن شهر أكتوبر… والسحوبات مستمرة حتى يناير 2021

كتبت سارة علي

Ads

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني-مصر عن فوز هاني محمد عبد الحكيم سيف بجائزة السحب لشهر أكتوبر الماضي بقيمة 500 ألف جنيه ليكون بذلك أول الفائزين في حملة الإيداعات الكبرى لعام 2020 والتي بدأت منتصف سبتمبر الماضي وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2021.
الحملة التي ينظمها بنك الإمارات دبي الوطني-مصر للعام الرابع على التوالي تهدف إلى تشجيع عملاء البنك الجدد والحاليين على استثمار أموالهم وإيداعها في البنك مع الاحتفاظ بالحد الأدنى لمتوسط الرصيد والبالغ 50 ألف جنيه في الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي أو حساب التوفير بنهاية فترة الحملة، حتى يكون العميل مؤهلاً للاشتراك في السحب على الجوائز الشهرية حتى نهاية العام، حيث سيفوز عميل واحد شهرياً بـ 500 ألف جنيه نقداً. وسيقوم البنكبالسحب على الجائزة الكبرى والتي تبلغ 2 مليون جنيه خلال شهر يناير 2021.
نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر
بنك الإمارات دبي الوطني -مصر هو شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، وهي مجموعة مصرفية رائدة في الشرق الأوسط ومساهم رئيسي في الصناعة المصرفية على المستوى الدولىوالعالمي. يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني – مصر واحداً من أكبر البنوك العاملة في مصر، برأس مال مدفوع 1,700 مليون جنيه مصري بنهاية الفترة المالية في 30 سبتمبر2018، كما يعد البنك رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، تدعمه شبكة كبيرة من الفروع تصل الى 67 فرعا منتشرا بكافة المحافظات ويمتلك البنك أكثر من 280 ماكينة صرف آلي تغطى مختلف أنحاء البلاد.
ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني – مصر اللاعب الرئيسي في مجال تمويل المشروعات الكبرى الخاصة بالبنية التحتية للدولة، ومبادرات التطوير والإنماء فيها، وهو ما أهله الى حصد العديد من الجوائز المحلية والدولية منها جائزة “أي جيه جلوبال” لأفضل صفقة نقل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتمويل مشروع زيادة سعة مبنى الركاب بمطار القاهرة الدولي.
جدير بالذكر أن مجلة “إنترناشيونال فاينانس” كانت قد منحت بنك الإمارات دبي الوطني – مصر العام الماضي بجائزة “أفضل تطبيق مصرفى للمحمول – مصر 2018” لتميزه فى تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة والحديثة بالسوق. كما سبق أن منحت مؤسسة ذا بانكر افريقيا جائزة أفضل بنك في مصر لعامين متتاليين 2017 و2018 إضافة أربعة جوائز وهى أفضل بنك فى قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطوراً وإبداعاً، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك يقدم خدمة الإنترنت البنكى والخاصة بكافة المعاملات البنكية لعملائه عبر شبكة الإنترنت، وأفضل بنك فى الخدمات الرقمية. ولنجاحه فى تقديم الخدمات الرقمية التكنولوجية، الأمر الذي عزز حصوله على أربعة جوائز من ذابانكر افريقيا، كمل حصد علي جائزة أفضل بنك لإدارة التدفقات النقدية في مصر لعام 2018 من البنك الآسيوي.

لمتابعتنا علي صفحتنا علي الـ Facebook
اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس