جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

خاص|| المصرف المتحد يستعد لتطبيق منظومة «إنستاباي» خلال أيام

كشف أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن مصرفه يستعد تفعيل تطبيق إنستاباي InstaPaY، خلال أيام بالتعاون مع شركة بنوك مصر. بما يتيح إجراء المعاملات المالية إلكترونياً بشكل لحظي.

تطبيق إنستاباي

وأوضح القاضي في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربى ” أن منظومة إنستاباي تعتمد على أحدث نظم تأمين البيانات والمعاملات على مستوى العالم.

حيث أنها تضمن التشفير الكامل لكافة البيانات السرية وعدم تخزينها من قبل التطبيق، بما يكفل أقصى درجات الحماية لحقوق عملاء القطاع المصرفي موضحا أن سوف يتم إدخالها فى خدمة الموبيل بانكينج.

تفعيل منظومة سداد القروض

كما أضاف القاضي أن المصرف المتحد فى الفترة الحالية يعمل على تفعيل منظومة سداد القروض عن طريق المحافظ الالكترونية وأيضا إعطاء القروض متناهية الصغر عن طريق المحفظة الإلكترونية.

Ads

اقرأ المزيد : «التجاري الدولي» يتيح خصمًا 20% على كافة مشتريات رمضان

حملة أنت الكنز

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بنك المصرف المتحد أطلق الأسبوع الماضى حملة شهر رمضان الكريم ” أنت الكنز ” في 68 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
وذلك من خلال موقعه على شبكة الإنترنت وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي. بهدف زيادة قاعدة الشمول المالي تماشيا مع سياسة البنك المركزي المصري نحو التحول لمجتمع رقمي.

حيث يتيح المصرف المتحد لعملائه في 26 محافظة من محافظات الجمهورية 5 آلاف نقطة هدية عند ترشيحهم لأصدقائهم وتقدمهم للحصول على إحدى بطاقات المصرف المتحد الائتمانية فورا.

بطاقات المصرف المتحد

كما يمتلك المصرف المتحد باقة من البطاقات الائتمانية التي تمنح حامليها سلسلة من المميزات، والتي يأتي على رأسها بطاقة رخاء الائتمانية والمتوافقة مع أحكام الشريعة بفئاتها المختلفة.

بالإضافة الى بطاقات فيزا وماستر كارد الائتمانية التقليدية بتصنيفاتها المختلفة، والبطاقات الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد والمخصصة لكبار العملاء من خدمة “دايموند”. وعميلات خدمة “لكي” وأيضا عملاء خدمة “أجيال” المخصصة للشباب.

Elestsmar