جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«رفلكشنز» تحصد جائزتي أفضل مؤسسة للهوية والمحتوى الرقمي بالشرق الأوسط

مقدمة من «Mea Markets»

  

أعلنت مؤسسة Mea Markets البريطاينة منح مؤسسة رفلكشنز Reflections جائزتين كأفضل مؤسسة للهوية الرقمية والمحتوى الرقمي بمصر والشرق الاوسط 2021 The Best SEO Marketing Agency in Egypt 2020 وجائزة The Best Brand Identity Digital Agency in Egypt 2021. 

يأتي ذلك تكليلا لجهود مؤسسة رفلكشنز Reflections الضخمة على مدار سنوات في ابتكار حزمة من الحلول الرقمية الهامة التي تساعد الشركات والمؤسسات ,العملاء علي تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا الرقمية في مجالات ادارة الحملات الإعلامية والإعلانية الرقمية علي مختلف المجالات الاستثمارية.

Ads

يضاف إلى ذلك الدعم القوي لشركة رفلكشنز Reflections لعدد من المؤسسات العاملة بالسوق المصري والافريقي ومنطقة الشرق الاوسط في اعداد المحتوي الاعلامي والاعلاني التنافسي علي شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تحقيق رؤية الشركة وطموحاتها المستقبلية وتعظيم ربحيتها. 

وتقول نادية السرجانى المدير الإدارى Partner & Managing Director انها سعيدة بهذة الجائزتين وتعتبرهم بداية قوية لها ولفريق عمل مؤسسة رفلكشنز Reflections للتحفيز علي مواصلة الجهود والتميز في مجال التكنولوجيا الرقمية بالحلول المبتكرة لدعم العملاء من الشركات في محتلف المجالات سواء الصناعية او التجارية او الخدمية.

واضافت ان اللجنة العامة لمؤسسة Mea Markets البريطانية وقع اختيارها علي مؤسسة ريفلكشنز Reflections عقب تقييم لجميع اعمال الشركات المشاركة في المسابقة الدولية.

واستند تقييم اللجنة العامة علي الجهود الاستثنائية والانجازات الكبيرة في مجال التطور التكنولوجي.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس