جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

شركة «MRB» تطلق برنامج «FMA» لإدارة وتشغيل أقسام المولات التجارية والمجمعات السكنية

– تطوير برامج الادارة يأتى فى اطار سياسة الشركة نحو مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة التى يشهدها السوق ومواكبة الظروف القهرية التى يمر بها العالم مثل تفشى فيرس كورونا وغيرها.
– نستهدف التوسع خارجيا فى العديد من الدول العربية

 

أطلقت شركة MRB” لإدارة وتأسيس المولات التجارية” برنامج خاص بهاMRB FMA” ” لإدارة وتشغيل جميع أقسام المولات التجارية والمجمعات السكنية.

 

خطة للنهوض

جاء ذلك فى اطار خطة الشركة للنهوض بالخدمات المقدمة لعملائها وتحقيق قيمة مضافة وخدمة مميزة لكلاً من المطور والعميل وتسهيل العلاقة الإدارية بين الطرفين من خلال شركة MRB.

 

مواكبة التطورات التكنولوجية

وصرح المهندس محمد راشد، الرئيس التنفيذى لشركة MRB، بأن اصدار البرنامج يأتى فى اطار مواكبة التطورات التكنولوجيا الحديثة التى يشهدها السوق العقارى خلال الفترة الحالية لمواجهة الظروف القهرية التى يمر بها العالم مثل تفشى فيروس كورونا؛ والاعتماد الكامل على الانظمة الذكية لادارة المدن الذكية والمشروعات العقارية بكلا من العاصمة الادارية ومدينة العلمين الجديدة وكافة مدن الجيل الرابع.

 

المطور والمستثمر

ولفت إلى أن البرنامج يخدم كلاً من المطورين والمستثمرين من خلال إدارة وتشغيل جميع أقسام المولات التجارية والمجمعات السكنية؛ والمساعدة لتكون هناك استجابة أسرع لإحتياجات المطور والمستثمر.

 

مميزات التطبيق

كما يمكن للتطبيق القيام بوظيفة إدارة كلاً من حملات التسويق والفواتير والعقود وبيانات العملاء والطلبات والشكاوى وكذا سهولة التواصل بين العملاء وشركة الإدارة ومن جانب آخر التوصل إلى كل ما يخص ويخدم العميل بداية من مواصفات وحدته داخل المركز التجارى وحتى مواعيد السداد وإحتياجاته للخدمات وتقييمه لها.

 

وتابع: “كما يسهل البرنامج التعامل بين الاطراف الثلاثة المطور وشركة الإدارة والمستثمر؛ وكذلك تميز البرنامج بالمرونة الكاملة ليناسب إحتياجات أى مركز تجارى أومجمع سكنى أياً كان مساحته.”

 

 

اقرأ المزيد : «الصناديق العقارية» تقضي على آمال «المستريحين» وتفتح أبوابًا 
جديدة للاستثمار المُربِح

 

 

التوسع خارج مصر

وكشف الرئيس التنفيذى عن اعتزام شركة MRB التعاون مع مجموعة من أكبر مقدمى خدمات المرافق مثل الأمن والصيانة والهاوس كيبنج؛ ونية الشركة فى التوسع من خلال افتتاح فروع خارج مصر بكلا من مدينة الرياض والأردن وقطر والإمارات.

 

شركة رائدة

يُشار إلى أن شركة “MRB” تعتبر من الشركات الرائدة فى مجال تأسيس وإدارة المولات بمختلف الانشطة (تجارى – طبى – إدارى) حيث تسعى الشركة للتفرد والريادة فى مجال إدارة وتأسيس المولات التجارية وتقديم كل ما يضمن خدمة المطور والعميل لتحقيق اقصى استفادة؛ وتوفير فاتورة التشغيل للمطور من خلال نشر ثقافة تواجد شركة لادارة المشروع منذ اليوم الاول لطرحه وقبل البدء فى التنفيذ.

اترك تعليقا