جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

عامر القابضة تفتتح المرحلة الثانية من فندق بورسعيد خلال الربع الأخير من العام

تستهدف مجموعة عامر القابضة افتتاح المرحلة الثانية من فندق بورسعيد خمس نجوم خلال الربع الأخير من هذا العام، بسعة 100 غرفة، بعد أن تم افتتاح المرحلة الأولى من الفندق بسعة 80 غرفة.

وأضافت الشركة فى بيان لها، أن المشروع يضيف فندقا واعدا إلى فنادق المجموعة بمنطقة بورسعيد يخدم ما تشهده المدينة من تطور واستثمارات في الاكتشافات البترولية وتطور الحركة الاقتصادية النشطة ببورسعيد وخاصة بعد الافتتاح الرسمي لمحور 30 يونيو.

ويشار إلى أن شركة عامر جروب أطلقت أحدث مشروعاتها “بورتو هليوبوليس”، باستثمارات تصل إلى نحو 3 مليارات جنيه، ضمن خطة الشركة لبناء المنتجعات السياحية والسكنية في القاهرة وخارجها.

Ads

ويعتبر المشروع أول كومباوند سكني في قلب مصر الجديدة وهو مشروع متكامل على مساحة 27 ألف متر ويجمع بين المساحات السكنية والتجارية والإدارية والصحية وخدمات فندقية، كما يتضمن المشروع منتجع صحي ومول تجاري وكافيهات وممشي فضلا عن وجود حمامات سباحة وجيم وأيضاُ ملاعب سكواش وتنس.

وحققت عامر القابضة أرباحاً بلغت 25.42 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو2019، مقابل أرباح بلغت 55 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 691.7 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 802 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 65.36 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 41.14 مليون جنيه بالنصف الأول من العام الماضي

اترك تعليقا