جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

على طريقته الخاصة.. «Saib» يدعم المشاركين في برنامج «30 يوم تحدى»

أعلن بنك “saib” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن قيامه بتسليم المشاركين في برنامج «30 يوم تحدى» التيشيرتات، وذلك يومي الجمعة والسبت الماضيين 21-22 يناير، متمنياً للمشاركين كل التوفيق.
وتتنوع الألعاب الرياضية التي حددتها وزارة الشباب والرياضة للمشاركة في برنامج «30 يوم تحدى»، ما بين (الجري – المشي – الدراجات – هاند كاب لذوي الهمم والقدرات الخاصة)، حيث يُنفذ خلالها المشارك النشاط الرياضي الراغب المشاركة به بمدة لا تتجاوز 30 يوماً، وينطلق التحدى مطلع شهر فبراير المقبل.

اقرا المزيد : «أبو ظبي التجاري مصر» يتيح لعملائه إقامة مجانية بفندق توليب الجلالة

دعم الرياضة في مصر

وجدير بالذكر أن طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib قد أشار إلى الدور الرئيسي الذي يلعبه البنك في دعم الرياضة في مصر، لافتاً إلى أن القطاع الرياضى يعد واحداً من أبرز القطاعات التى يحرص البنك على مساندتها لما تمثله من أهمية بالغة فى الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين.
كما أعرب عن سعادته لرعاية برنامج «30 يوم تحدى» الذي يأتى ضمن أنشطة المسئولية المجتمعية للبنك.

Ads

بطاقات saib مسبوقة الدفع

وأعلن الخولي عن إصدار بطاقات saib مسبوقة الدفع لجميع المشاركين في المسابقة والتي يتم شحنها بهدايا نقدية يتم إضافتها كرصيد في البطاقات؛ وذلك تشجيعاً للشباب على ممارسة الرياضة، ودعماً للشمول المالي.
كما أكد الخولي على استمرار دعم البنك لأنشطة وزارة الشباب و الرياضة كجزء لا يتجزأ من سعي بنك saib الدائم لدعم ورعاية الخطط التنموية القومية التي تتبناها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات، ومما يساهم في خلق قيمة مضافة في دعم جهود التنمية داخل المجتمع، مشيراً إلى التعاون مع وزارة الشباب والرياضة الفترة المقبلة من خلال إقامة دورات تثقيفية حول الشمول المالى داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية على مستوي جميع المحافظات.