جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مجموعة عربية» تستهدف تسليم 1000 وحدة سكنية بمشروع «صن كابيتال»

-دراسة العديد من المواقع لطرح مشروع جديد مع قرب انتهاء “جاليريا”

تستهدف مجموعة عربية تسليم 1000 وحدة بمشروع “صن كابيتال”، وذلك وفقًا لما قال أيمن نوار رئيس القطاع التجاري.

وأضاف – في تصريحات خاصة لـ “الاستثمار العربي” – أن مجموعة عربية ستنتهى من تسليم الوحدات خلال الثلاثة أشهر القادمة.

مستهدف المبيعات

وأكد أن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 4 مليار جنيه بمشروعات الشركة خلال العام القادم 2022 مشيرا إلى أن نسبة الانشاءات 30% من الشق السكني لمشروع “صن كابيتال”.

 

“عربية القابضة”

وتمتلك «عربية القابضة» نحو 5 مشروعات عقارية، وهى «جاليريا» و«صن كابيتال» و«مون فالى 1» و«مون فالى 2» و«بان جالوس».»

وأطلقت الشركة مشروع «صن كابيتال» مطلع العام الماضى، بالشراكة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية على مساحة 575.65 فدان غرب القاهرة، بالقرب من أهرامات الجيزة ، ويشمل شققًا سكنية وأنشطة تعليمية وطبية وتجارية وإدارية وترفيهية ، إلى جانب شقق فندقية، ويضم المشروع 3 فنادق تشمل 1000 غرفة، وتم التعاقد على إدارة أحدها مع شركة فيرمونت العالمية وIHG إنتركونتننتال جروب

مشروعات جديدة

ولفت إلى أن الشركة تقوم بدراسة مشروعات جديدة وذلك بعد من مدن الجيل الرابع وخاصة العاصمة الإدارية والعلمين وذلك مع قرب انتهاء مشروع جاليريا.

 

 

اقرأ المزيد : انطلاق فعاليات معرض مصر الوطني 16 أكتوبر الجاري

 

 

تطوير مول جاليريا

وأعلنت “مجموعة عربية” – إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في مصر- إطلاق خطة تطوير مشروع مول جاليريا بمنطقة التجمع الخامس بهدف استمرار ريادته للمشروعات متعددة الاستخدام بشرق القاهرة، وذلك في ضوء حرص إدارة شركة عربية على التطوير المستمر لمحفظة مشروعاتها بما يحقق أفضل خدمة للعملاء، ويعظم من أصول الشركة.

تغيير نشاط المشروع

وتتضمن خطة تطوير مشروع مول جاليريا، تغيير نشاط المشروع ليصبح إداري تجاري، إذ سيتم تحويل كافة وحدات المشروع للنشاط الإداري على أن يحتفظ بالجزء المخصص للمطاعم والكافيهات لتوفير خدمات للعملاء ورواد المول، كما تتضمن الخطة تجديد المشروع باستثمارات 50 مليون جنيه وإسناد إدارته وتسويقه إلى شركة أماكن للتطوير العقاري.

وبموجب عقد الشراكة، تتولى شركة أماكن للتطوير العقاري، مسئولية إدارة المول بجانب بيع وتأجير الوحدات المتبقية من المشروع، وفي سبيل شركة تحقيق ذلك ستبدأ أماكن بعد استلام المول في أقرب وقت في دراسة أبرز مزايا المشروع.

خطة تسويقية

كما ستتولى وضع خطة تسويقية تستهدف جذب كبرى الشركات والمؤسسات الاقتصادية والمصارف المحلية والدولية لإنشاء فروع لها بالمول، على أن يتم اختيار الشركاء وفقًا لقدرتها على تحقيق إضافة للمول.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس