جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

موعد انطلاق مباراة مصر والأردن.. ننشر أسماء اللاعبين والقنوات الناقلة المفتوحة

 

مباراة مصر والأردن، هي الحدث الأهم المرتقب مساء اليوم السبت 11 ديسمبر، لتحدد مصير المنتخب الفائز ضمن تصفيات كأس العرب المقامة في دولة قطر، ويتم إذاعة المباراة عبر عدد من القنوات التلفزيونية التي حصلت على حقوق إذاعتها، إلى جانب إقبال ملحوظ على حجز تذاكر المباراة لتشجيع المنتخبين.

مباراة مصر والأردن

موعد مباراة مصر والأردن

تنطلق مباراة مصر والأردن ضمن منافسات كأس العرب، اليوم السبت 11 ديسمبر الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية.

موقع مباراة مصر والأردن

وتبث مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال، عبر البث المباشر على القمر الصناعي نايل سات، من داخل أرضية ملعب استاد الجنوب المونديالي بقطر.

 

ونجحت قطر في اقتناص فرصة استضافة بطولة كأس العرب تمهيدا لنهائيات كأس العالم أو مونديال 2022، حيث بدأت منافسات كأس العرب منذ 30 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر، ويشارك فيها 16 منتخبا.

تذاكر مباراة مصر والأردن

وحظيت مباراة مصر والأردن بإقبال من المشجعين من الدولتين على شراء تذاكر المباراة، حيث تم بيع كافة التذاكر المخصصة للمباراة، ويوجد حتى الآن 40 ألف متفرج يحضرون مباراة مصر والأردن بعد نفاد التذاكر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن

أعلنت شبكة قناة أون تايم سبورت المصرية، بث المباراة المقبلة بين منتخب مصر ونظيره منتخب الأردن على شاشتها المفتوحة.

وكتبت شبكة أون تايم سبورت على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك: انتظرونا على أون تايم سبورت .. مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد

التردد الجديد: 11861
معدل الترميز: 27500
تردد القناة 11861
معامل الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

Ads

تردد قناة تايم سبورت الأرضى
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الدرجة 7.3 غرب

وتبث شبكة beIN Sports مباريات كأس العرب حصريا منذ نشأتها حيث تبثها على قنواتها المفتوحة للجمهور العربي،وستلتقي مصر والأردن السبت المقبل في الخامسة مساء اليوم في ربع نهائي كأس 2021،حيث أنهت مصر دور المجموعات في المركز الأول لمجموعتها بسبعة أهداف متفوقة على نظيرتها الجزائرية في اللعب النظيف، بينما احتلت الأردن المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد المغرب بست نقاط.

تردد قناة beIN SPORTS HD 1 على نايل سات

التردد: 11013
معامل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ⅔

تشكيل المنتخب المصري في مباراة الأردن

ومن المنتظر أن يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المباراة بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوى، والدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين – محمود الونش – عمر كمال عبد الواحد، وفى الوسط حمدى فتحي – عمرو السولية ومصطفى فتحى أو أحمد سيد زيزو، وفي الهجوم حسين فيصل، محمد شريف ومروان حمدي.

القيمة التسويقية لمنتخبي مصر والأردن

وتشهد مباراة مصر اليوم اللقاء السابع مع الأردن، فقد واجه المنتخبان 6 منافسات سابقة، وتبلغ القيمة السوقية
لمنتخب الأردن 4 ملايين و200 ألف يورو، بينما القيمة التسويقية لمنتخب مصر 21 مليون و850 ألف يورو.

وخلال تلك اللقاءات، فاز المنتخب الوطني في 4 مواجهات وفازت الأردن في مباراة وحيدة، وحسم التعادل لقاء وحيدا.
وكانت المواجهة الأولى بين الفريقين عام 1974 في سوريا، وفاز منتخب مصر بنتيجة خمسة أهداف دون رد، بينما لُعبت المواجهة الثانية بعد 9 سنوات في مصر، وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثية مقابل هدف وحيد، وبنفس النتيجة فازت مصر في المواجهة الثالثة بين المنتخبين، والمواجهة الرابعة فازت مصر 2-0 .

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب المواجهة الخامسة في عام 1992 في بطولة كأس العرب، بينما جاء الانتصار الوحيد لمنتخب الأردن على مصر في عام 2016 بنتيجة هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب أسوان.

أهداف المنتخب المصري في كأس العرب

ومنذ بداية منافسات كأس العرب بقطر، أحرز منتخب مصر 7 أهداف حتى الآن في البطولة واستقبلت شباكهم هدفاً واحداً، بينما أحرز منتخب الأردن 6 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف أخرى.

وتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير .

 

اقرأ المزيد: الملا يبحث مع نواب الكونجرس التنسيق المصري الأمريكي في منتدي غاز شرق المتوسط ومؤتمر المناخ

 

مباراة مصر والأردن

اترك تعليقا