جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة

موعد لقاء الفراعنة بنسور قرطاج.. ننشر تفاصيل مباراة مصر وتونس المرتقبة

بعدما تأهلا لنصف نهائي كأس العرب..

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة بعدما تخطى عقبة الأردن بفوز صعب كلله بثلاثية رائعة مقابل هدف، ويستعد المنتخب الوطني للمنافسة التالية مع منتخب تونس “نسور قرطاج” خلال الأسبوع الجاري، تمهيدًا للتأهل لمونديال 2022.

موعد مباراة مصر وتونس

ويترقب مشجعي المنتخبين المصري والتونسي، اللقاء الساخن المرتقب بين الفريقين باستاد الجنوب في الدوحة والمقرر له وفقا لجدول الكأس يوم الأربعاء المقبل 15 ديسمبر، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية.

اقرا المزيد :

تذاكر مباراة مصر وتونس

ومن المتوقع أن تباع كامل تذاكر مباراة مصر وتونس كونها تجمع فريقين على مستوى عالٍ من المهارة، وقد طلبت تونس بمناصفة التذاكر وتخصيص 50% منها لمشجعي نسور قرطاج لإتاحة الفرصة لهم وزيادة عدد مشجعي الفريق خلال المباراة المحتدمة.

وفي بيان رسمي، طالب الاتحاد التونسي لكرة القدم، الجامعة التونسية الاتحاد الدولي “فيفا”، والجهة المختصة ببيع تذاكر مباراة “نسور قرطاج” ضد منتخب مصر في نصف نهائي كأس العرب بالتساوي، وتخصيص على الأقل 50% من طاقة استيعاب الملعب الذي سيحتضن مقابلة الدور نصف النهائي، وذلك مهماً كان اسم المنافس على ذمة الجماهير التونسية.

وجه الاتحاد التونسي الشكر لكل الجماهير والعائلات التونسية في قطر، وفي تونس، وفي كل أنحاء العالم، وللجالية التونسية في قطر التي تسعى بدورها مع الجهات القطرية لشراء التذاكر، وضمان دخول أكبر عدد ممكن من الجماهير التونسية لمساندة المنتخب التونسي.

وتأهل المنتخب التونسي إلى دور نصف النهائي بعد ما حقق الفوز على المنتخب العماني ٢-١.

اقرأ المزيد : محمد صلاح يشارك فى مباراة مصر وأنجولا .. موعدها والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة مصر وتونس

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.

Ads

تردد قناة أون تايم سبورتس:

تردد القناة 11861

معامل الاستقطاب رأسي

معامل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 6/5

ومن المقرر أيضًا أن تقوم قنوات بين سبورت المفتوحة بنقل تلك المباراة:

تردد قناة بين سبورت ١

التردد: ١١٠١٣.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: ٢٧٥٠٠.
تصحيح الخطأ: ٣/٢.

تردد قناة بين سبورت ٢

التردد: ١١٠٥٤.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: ٢٧٥٠٠.
تصحيح الخطأ: ٣/٤.

نتيجة مباراة مصر والأردن

انتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة مصر والأردن بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى، ونجح أحمد رفعت فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 99، قبل أن يضيف مروان داوود الهدف الثالث للفراعنة فى الدقيقة 120 من عمر اللقاء.

وألغى الحكم الهندوراسى ركلة جزاء احتسبها لمنتخب مصر فى بداية الشوط الإضافى الأول لصالح زيزو بعد عرقلته من حارس الأردن يزيد أبو ليلة.

اترك تعليقا