جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مياه الشرب والصرف الصحي»: انقطاع المياه عن هذه الأماكن في الجيزة يومي الجمعة والسبت

لمدة 18 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، عن انقطاع المياه عن عدة مناطق في المحافظة منه، ( الزهراء – المنيب – القصبجي – أرض البحر – جسر الكنيسة – الكنيسة – شارع ربيع الجيزي ومتفرعاته – العمرانية الغربية – الطالبية الهرم – الكوم الأخضر – شارع العروبة ومتفرعاته من الطالبية حتي المريوطية الهرم – مشعل – شارع زغلول – شارع اللبيني – نزلة السيسي – نزلة البطران – كفر المنفي – كفر الجبل ).

Ads

وبيّنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، أن انقطاع المياه اعتباراً من الساعة 4 عصر يوم الجمعة  الموافق 10/9/2021. وحتى الساعة 10 صباح يوم السبت الموافق 11 / 9 /2021  وذلك لمدة 18 ساعات.

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، أن سبب الانقطاع يرجع إلي القيام بأعمال تحويل وتخفيض خط مياه قطر 1200مم  القائم أعلي ترعة الزمر أمام شارع عدوي سليم بمنطقة العمرانية. والمتعارض مع أعمال مشروع محور ترعة الزمر. ونوهت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة :ما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس