جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«أبوظبي التجاري» ينفي التفاوض مع «أبوظبي الأول» بخصوص أي اندماج محتمل

نفى بنك أبوظبي التجاري، وجود أي محادثات مع بنك أبوظبي الأول بخصوص أي اندماج محتمل، واصفًا الخبر المتداول في هذا الشأن بأنه عار تماما من الصحة.

Ads

جاء ذلك في بيان للبنك تعليقا على الخبر المغلوط الذي تم نشره في أحد المواقع الإخبارية أمس، بخصوص محادثات بشأن اندماج محتمل.

الالتزام بالإفصاحات المعلنة

أصاف البنك أنه تماشيا مع أفضل ممارسات الحوكمة والشفافية يؤكد على التزامه بأقصى درجات الافصاح ويتلبية كافة المتطلبات التنظيمية.

وقال في بيانه: مستمرون في استراتيجيتنا الخمسية حسب الافصاحات المعلنة والمنشورة على موقع البنك الإلكتروني والتقارير المالية السنوية وسوق أبوظبي للأوراق المالية.

اقرأ المزيد : «ڤاليو» تبرم اتفاقية مع منصة «نون» لتوفير خدمات التقسيط لعملائها

استراتيجية طويلة المدى

وأوضح أنه على الرغم من أن بنك أبوظبي الأول لا يعلق على شائعات السوق ، إلا أن البنك يرفض التقرير الإعلامي الأخير الصادر عن أحد القنوات الإخبارية والذي يتحدث عن عملية اندماج محتملة بين بنك أبوظبي الأول وبنك أبوظبي التجاري.

ويؤكد أنه لم يدخل في أي نقاش مع أي مؤسسة مالية محلية للقيام بأية عملية الدماج أن أي إشاعة عكس ذلك لا أساس لها من الصحة وخالتة.

وأضاف البنك أن جهوده تنصب فى الفترة الحالية  على تحقيق طموحاتنا الاستراتيجية طويلة المدى وتحقيق أفضل قيمة لمساهمينا وعملائنا.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس