جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار الدواجن اليوم بمصر 2 أكتوبر 2021

تباينت أسعار الدواجن اليوم بمصر، حيث ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء بمقدار 100 قرشا لتتراوح بين 27 جنيه إلى 28 جنيها، وهو نفس مقدار الارتفاع الذي شهدته أسعار الدواجن الحمراء

والتي تتراوح بين 30 جنيها إلى 31 جنيها، أما باقي التفاصيل المتعلقة بأسعار الدواجن اليوم سنتعرف عليها في سطورنا التالية.

 

أسعار الدواجن اليوم السبت للمستهلك

يصل متوسط سعر الدواجن اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021 للمستهلك 31 جنيها للكيلو من الدجاج الأبيض، وسعر 28 جنية للدجاج الأحمر.

أما الدجاج البلدي فقد تراوح سعره بين 41 جنيها إلى 43 جنيها للمستهلك، فيما سجل متوسط سعر الكيلو من البانيه حوالي 66 جنية، وذلك وفقا للأسعار الرسمية المعلنة من الشعبة العامة للثروة الداجنة بالاتحاد العام للغرف التجارية.

 

أسعار الكتاكيت اليوم شركات

يتراوح سعر الكتكوت الأبيض شركات بين 10 جنيهات إلى 13.5 جنية، والكتكوت الساسو من 6 جنيات إلى 6.5 جنيهات.

بينما سعر الكتكوت الأبيض قطعان فقد تراوح بين 9 جنيهات إلى 9.5 جنيه، أما سعر الكتكوت البلدي فقد بلغ في المتوسط حوالي 4 جنيهات.

 

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

Ads

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم للمستهلك حوالي 48 جينها، بينما سعر كرتونة البيض الأحمر فقط بلغت 51 جنيها للطبق، أما أسعار البيض البلدي فقد استقرت عند 55 جنيهًا للكرتونة الواحدة.

 

بورصة المرشد للدواجن اليوم

الدواجن واحدة من أكبر المشاريع الاقتصادية التي يتم فيها استثمار مليارات الجنيهات، وتضم نخبة كبيرة جدا من العاملين في هذا القطاع.

فالأمر لا يقتصر على الدواجن البيضاء فقط، بل هناك كتاكيت وسمان وأرانب وبط ورومي، وبيض المائدة، وغيرها الكثير من المنتجات التي تندرج تحت بند بورصة الدواجن.

بورصة بنها الرئيسية كانت هي المصدر الأساسي لإعلان أسعار بورصة الدواجن وفقا للعرض والطلب.

أما الآن يتم تحديد أسعار بورصة الدواجن من خلال مجموعة من المكاتب ويطلق على اصحابها سماسرة دواجن، ويتم تحديد السعر وفقا للمعروض من الدواجن الحية والطلب عليها.

غالبا ما يتم إعلان السعر العام لبورصة الدواجن ثم تظهر كلمة التنفيذ وهي تعنى السعر الذي سيتم التداول به داخل المزرعة والذي يتم بموافقة المربى أو صاحب المزرعة. 

مع العلم أن هذه الأسعار تتغير يوميًا حسب التوزيع الجغرافي في مصر بينما السعر الرئيسي هو سعر بورصة بنها.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس