جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار الدولار الآن في مصر .. 18.38 جنيهاً أعلى قيمة للبيع

سجلت أسعار الدولار الآن في مصر اليوم الاثنين 28 مارس تباينًا ملحوظًا. فقد اختلفت أسعار بيع وشراء العملة الخضراء من البنوك الحكومية والخاصة. وسجل أعلى سعر لبيع الدولار 18.38 جنيها، وأعلى سعر لشراء الدولار 18.28 جنيهاً .

أسعار الدولار الآن

يعرض ” الاستثمار العربي” أسعار صرف الدولار ، أهم العملات الأجنبية على الإطلاق، بشكل يومي. خلال التعاملات الصباحية والمسائية، مع التحديث الفوري لأسعارها. وسجلت أسعار صرف الدولار اليوم الاثنين 28 مارس:

سعر الدولار بنك مصر

سجل سعر الدولار في بنك مصر 18.27 جنيها للشراء ، 18.37 جنيها للبيع ، وسجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري نحو 18.27 جنيها للشراء ، 18.37 جنيها للبيع

اقرأ المزيد : سعر الدولار الآن في البنوك … «أبو ظبي الإسلامي» الأعلى للبيع

بنك قناة السويس

وجاءت أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري ، نحو 18.25 جنيها للشراء ، 18.35 جنيها للبيع ، وفقا لأسعار بنكي قناة السويس والأسكندرية.

البنك الأهلي اليوناني

Ads

ووفقا لأسعار البنك الأهلي اليوناني سجلت أسعار صرف العملة الخضراء 18.28 جنيها للشراء ، 18.38 جنيها للبيع ، خلال تعاملات اليوم الاثنين 28 مارس.

البنك الأهلي الكويتي

وداخل البنك الأهلي الكويتي ، سجل سعر صرف الدولار ، 18.27 جنيها للشراء ، 18.37 جنيها للبيع .

الدولار مقابل الين

ارتفع الدولار اليوم الإثنين إلى أعلى مستوياته أمام الين الياباني منذ ديسمبر 2015، مسجلا 122.78 ين.
وكان محافظ بنك اليابان، هاروهيكو كورودا، أكد في وقت سابق، أهمية الاستقرار في سوق العملات في ضوء الانخفاض المستمر في قيمة الين.

وقال إن “استقرار الين الياباني مرغوب فيه”، مشيرا إلى أنه من المرغوب فيه بالنسبة لبنك اليابان أن تتحرك أسعار العملات الأجنبية بشكل ثابت مما يعكس الأساسيات الاقتصادية والمالية.
وأضاف كورودا، أن بنك اليابان لا يعتقد أن ضعف الين يعكس تآكل ثقة السوق في قيمة العملة اليابانية في سوق العملات

وأوضح أن وجهة نظر السوق، هي أن الضعف الراهن في الين الياباني بسوق العملات، يرجع إلى طلب المستوردين اليابانيين الزائد على الدولار، وآفاق رفع أسعار الفائدة الأميركية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس