جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار الدولار في البنك الأهلي اليوم الاثنين ….بداية التعاملات

حافظت أسعار الدولار في البنك الأهلي على استقرارها ، مستهل تعاملات اليوم الاثنين 9 مايو ، وسجلت 18.45 جنيها للشراء ، 18.51 جنيها للبيع.
ويعرض موقع « الاستثمار العربي» أسعار الدولار أمام الجنيه ، بشكل يومي ، صباحا ومساءا. وسجل سعر الدولار اليوم :

أسعار الدولار في البنك الأهلي المصري

إذ سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي داخل بنك مصر 18.45 جنيها للشراء ، 18.51 جنيها للبيع. وهي نفس أسعار الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري.
وجاء سجل الدولار ، داخل البنك العربي الأفريقي ، 18.43 جنيها للشراء ، 18.53 جنيها للبيع .
وداخل بنك التعمير والأسكان ، جاء سعر العملة الأجنبية 18.43 جنيها للشراء ، 18.53 جنيها للبيع ، وفقا لأخر تعديلات أجراها البنك على موقعه الالكتروني

بنك كريدي أجريكول

وداخل بنك كريدي أجريكول سجل الدولار 18.43 جنيها للشراء، 18.53 جنيها للبيع .

الدولار الأمريكي يستعيد قوته

فيما يستعيد الدولار الأمريكي قوته أمام كل نظرائه الكبار تقريباً، مدعوماً بعوائد سندات الخزانة الأعلى، وموجة بيع الأسهم، التي تدعم بشدة الطلب على عملة الاحتياطي العالمي.
وفي المقابل ارتفع مقياس “بلومبرج” للعملة الخضراء على مدى يومين، مقترباً من أعلى مستوى له في عامين، والذي حقّقه خلال الشهر الماضي. في ظل سعي المستثمرين لتحصين أنفسهم وسط الخوف من تسبّب زيادات بنك الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة في ركود الاقتصاد العالمي.

اقرأ المزيد :  الريال السعودي اليوم الأحد … متوسط سعر شرائه 4.91 جنيهات

العملات الأسيوية تخسر

كما تكبّدت العملات الآسيوية أكبر خسائر يوم الجمعة مع انخفاض كل من الدولار التايواني، والوون الكوري الجنوبي، واليوان الصيني بنسبة 0.5% على الأقل.
وقال فيشنو فاراثان، رئيس الاقتصاد والاستراتيجية في “بنك ميزوهو” (Mizuho Bank) بسنغافورة: “على الأرجح لن ترغب في ضخ أموالك في أي عملة أخرى بخلاف الدولار الأمريكي عندما يكون كل ما تركّز عليه هو الأمان. فالدولار هو العملة الآمنة الوحيدة في السوق الآن”.
وعزز مزيج من أسعار الفائدة الأكثر ارتفاعاً وحالة عدم الوضوح الجيوسياسية مؤشر بلومبرغ الفوري للدولار بأكثر من 6% هذا العام. وأضرّت قوة الدولار المفرطة بالين بشكل خاص، فقد تراجعت العملة اليابانية بنحو 12% تقريباً منذ نهاية ديسمبر الماضي.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس