جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أسعار وثائق صناديق «الأهلي لإدارة الاستثمارات».. تبدأ من 10 جنيهات بعائد دوري

أسعار وثائق صناديق شركة الأهلي لإدارة الاستثمارات المالية، في متناول أيدي جميع الراغبين في الاستثمار، حيث تبدأ من مبالغ بسيطة في مجموعة متنوعة من الصناديق الاستثمارية التي نقدم لكم اليوم أسعار إقفالها في 6 أكتوبر 2021.

صندوق استثمار البنك الأهلي المصري

أقفل صندوق استثمار البنك الأهلي المصري الأول ذو العائد الدوري التراكمي “متوازن” عند 41.99 جنيه للوثيقة، فيما بلغ سعر وثيقة صندوق استثمار البنك الأهلي المصري الثاني ذو العائد الدوري أسهم” نحو 61.06 جنيه.”

ووصل سعر وثيقة صندوق استثمار البنك الأهلي المصري الثالث ذو العائد التراكمي “أسهم” إلى 120.40 جنيه، فيما بلغ سعر إقفال وثيقة صندوق استثمار البنك الأهلي المصري الخامس ذو العائد الدوري التراكمي والجوائز “أسهم” نحو 10.14 جنيه.

 

 

اقرأ المزيد : أيهما افضل في الاستثمار   .. الداون تاون vs  منطقة الأعمال المركزية

 

 

 

سعر وثيقة صندوق استثمار البنك الأهلي

Ads

وأقفل صندوق استثمار البنك الأهلي المصري ذو العائد الدوري التراكمي بشائر “إسلامي” 78.54 جنيه للوثيقة، وبلغ سعر وثيقة صندوق استثمار البنك الأهلي المصري النقدي ذو العائد الدوري التراكمي والتوزيع الدوري “نقدي” 279.83660 جنيه، فيما بلغ سعر وثيقة صندوق استثمار البنك الأهلي المصري الثامن ذو العائد الربع سنوي الواعد “دخل ثابت” نحو 1895.61400 جنيه.

وتعد صناديق الاستثمار المعتمدة على السيولة النقدية التي تطرحها البنوك المصرية، إحدى الأدوات الادخارية أمام العملاء، سواء الأفراد (العاديين) أو أصحاب الشركات (الجهات الاعتبارية)، من خلال شراء عدد من الوثائق التي تتيح للعملاء الحصول على عائد آمن وجاذب بمقاييس العائد المطبق على باقي الأوعية في الوقت الراهن.

 

مميزات شراء وثائق صناديق الاستثمار

وتتمتع صناديق استثمار البنك الأهلي المصري بمزايا تنافسية، حيث تعد من أدوات الادخار منخفضة المخاطر، وبعائد مرتفع، كما تعدد أنواع صناديق استثمار البنك الأهلى بين عائد دوري تراكمى، ونقدى ذو عائد يومي تراكمي وعائد دوري ربع سنوي، وعائد دوري تراكمي وجوائز، وإسلامي، وصندوق الصناديق ذو العائد النصف سنوي، إضافة إلى صندوق الاستثمار في أدوات الدين الواعد ذو العائد الدوري.

وتتميز أيضًا بالإفصاح والشفافية من خلال النشر الدوري النصف سنوي للمراكز المالية للصناديق بالصحف، وتوافر الرقابة عليها، كما تتيح إمكانية التقييم اليومى لها من خلال تحديث المحافظ الاستثمارية الخاصة بكل صندوق بهدف الوصول للقيمة العادلة لسعر الوثيقة.

وتعد ميزة سهولة الاسترداد، أكثر ما تتيحه الصناديق من مزايا للعملاء، حيث يمكن استردادها من خلال فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية خلال مواعيد العمل الرسمية بالسعر المعلن للوثيقة، وفقًا للمحددات الواردة بنشرة اكتتاب كل صندوق.

أيضًا توفر ميزة الاقتراض بضمان الوثائق، بحيث يجوز الاقتراض بضمان الوثائق من البنك الأهلي، وفقًا لقواعد الإقراض السارية بالبنك.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس