جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«أكاديمية الشروق» تكرم «نور الزيني» في مهرجان إبداعات طلاب كليات الإعلام

«أكاديمية الشروق» تكرم «نور الزيني» في مهرجان إبداعات طلاب كليات الإعلام

كرم كلاً من اللواء الدكتور أحمد عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، و الدكتور جودة غانم، نائب رئيس أكاديمية الشروق، الدكتورة نور الزيني، مدير قطاع الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية ببنك قناة السويس، على هامش مهرجان الشروق السادس لإبداعات طلاب كليات الإعلام.

 

لجنة تحكيم المهرجان

وشاركت الزيني في لجنة تحكيم المهرجان، بمشاركة ٣٧ كليه ومعهد وقسم إعلام بالجامعات المصرية والعربية، حيث قامت بتحكيم أكثر من ٥٠ مشروعًا لطلاب قسم العلاقات العامة والإعلام في المهرجان.

 

 

Ads

اقرأ المزيد : تعرف على حقيقة إيقاف بطاقات معاش «تكافل وكرامة» خلال شهر أكتوبر الجاري

 

 

 

حضور المهرجان

تم ذلك بحضور عضو مجلس الشيوخ ونقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة، و الدكتور محمد سعد، عميد المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، والدكتورة رشا حجازي، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، حيث تم التكريم وفعاليات المهرجان في قاعة نجيب محفوظ بجريدة الأهرام.

 

وعي الشباب بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية والبيئة

وتقدمت الزيني بالشكر إلى لجنة تحكيم مشروعات العلاقات العامة والإعلام، مؤكدةً أن هذة الدورة عكست وعي الشباب بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية والبيئة مثل التحول الرقمي والترويج للسياحة في مصر، والاثار والتراث والقضايا التوعوية، مثل القضاء على التمييز والعنصرية والتنمر والتحرش ودعم دور ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع ودعم ثقافة التطوع وعمل الخير والمساهمة في المجتمع بأفكار إبتكارية ومتنوعه.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس