جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

أيمن القوصي عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً لشركة المستقبل للتنمية العمرانية

أعلنت شركة المستقبل للتنمية العمرانية، عن تعيين المهندس أيمن القوصي بمنصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة.

وذلك في إطار خطتها لتطوير الشركة وإمدادها بخبرات متميزة لمواصلة الريادة التي بدأتها، وتماشياً مع الفكر الجديد الذي تنتهجه.

من هو أيمن القوصي؟

وجاء اختيار مجلس إدارة الشركة للمهندس أيمن القوصي لهذا المنصب إنطلاقاً من الإيمان بقدراته المتميزة وخبراته الطويلة الإقليمية والمحلية . والممتدة في مجال الإستثمار والتطوير العقاري لتنفيذ رؤية الشركة خلال الفترة القادمة بعد نجاحه في تطبيق استراتيجية جديدة في الشركات التي عمل بها.

حيث نجح في تحقيق إنجازات كبيرة، كما يمتلك أكثر من 25 عاماً في إدارة وتطوير الشركات العقارية والإستثمارية ولديه الخبرة القيمة في القيادة الاستباقية لجميع الأنشطة الاستثمارية والعقارية.

مع التركيز على الأهداف التنظيمية والتشغيلية بجانب قدراته المتميزة على تحقيق النجاحات المطلوبة في كافة القطاعات التجارية والتسويق وإدارة التطوير.

اقرأ المزيد : توسعات الشيخ زايد تشهد تنفيذ 168 عمارة سكنية ضمن مشروع «JANNA»

شركة المستقبل للتنمية العمرانية

وقد عبر المهندس عصام ناصف رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية عن سعادته البالغة وترحيبه بتعيين أيمن القوصي عضواً منتدباً ورئيسا تنفيذياً للشركة

وأكد على أن هذا يأتي في إطار سعي الشركة لضخ دماء وخبرات جديدة قادرة على تحقيق طفرة تنموية في مستقبل سيتي خاصة أن لديه من الخبرات الطويلة التي تؤهله لذلك.

وأضاف عن تقديم كل الدعم والمعاونة للعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة في تذليل كافة العقبات والمعوقات التي تواجه الشركات العاملة في تنمية وتطوير مستقبل سيتي سواء من المطورين أو شركات المقاولات أو الإستشاريين.

Ads

جذب مطورين جدد

وقد أكد المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المستقبل للتنمية العمرانية عن إعتزازه أن يحظى بشرف قيادة فريق عمل الشركة. والذي يضم نخبة من الكفاءات المؤهلة والقادرة على إنجاز كافة المهمات وخاصة تلك المرتبطة بالسوق العقاري المصري وفرص النمو.

وذلك من خلال التركيز على سياسة التنويع وإيجاد فرص نمو جديدة ومشروعات توسعية للشركة، وجذب مطورين جدد بجانب متابعة المشروعات القائمة ومشروعات البنية التحتية لـمستقبل سيتي.

وسيتم ذلك من خلال ترجمة رؤية واستراتيجية الشركة وتنفيذها على أرض الواقع والقائمة على الاستفادة من الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات، خاصة أنها تمتلك رصيدا هائلاً من ثقة المطورين بها.

مشروع مستقبل سيتي

واستكمل: الشركة لديها خطة واعدة للاستثمار لجذب العديد من المستثمرين والمطورين الجدد لتنمية المراحل المختلفة من مشروع مستقبل سيتي، ليتواكب ذلك مع خطة الدولة في التنمية والتطوير في المدن الجديدة.

بالإضافة إلى تحقيق التنوع في التعاقد مع المطورين بكافة التخصصات خاصة أن رؤيتنا الفريدة للقطاع العقاري تتمثل في توفير مجموعة من الحلول المبتكرة وغير التقليدية التي نحاول من خلالها أن نتخطى توقعات المطورين الراغبين في الإستثمار بمستقبل سيتي.

وشدد على عزم الشركة على تطوير المشروعات الخدمية بكافة تخصصاتها لخدمة قاطني المدينة واستقطاب كبرى العلامات التجارية بالمدينة.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس