جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«إتقان للاستشارات» تقتنص الأعمال التسويقية والمالية لمشروع «نايل بيزنس سيتي»

اقتنصت شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية الأعمال التسويقية والمالية لمشروع نايل بيزنس سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة المملوك لشركة النيل للتطوير العقاري وذلك وفقا لما قاله الدكتور باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان. في تصريحات خاصة للاستثمار العربي.

وأضاف الشربيني أن شركة اتقان تتولى أيضا الاستشارات المالية للمشروع والذي يعد واحد من أهم المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي أنه تم وضع الخطة المالية والتسويقية للمشروع مشيرا إلى أن المساحة البنائية تبلغ حوالي 296 ألف متر مربع بارتفاع 56 دور.

وأكد الشربيني أنه المشروع يضم 4 ابراج كل برج يحتوي على 56 دور تقريبا والذي يضم وحدات فندقية وإدارية وتجارية وطبية.

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة إتقان أن مساحة الأرض تبلغ حوالي 32 ألف متر ويقع المشروع في اميز المناطق في الداون تاون حيث تقع في منتصف الابراج السياحية.

Ads

اقرأ المزيد : «فاوندرز» و«الأهلي صبور» يطرحان ثان مراحل «جاردينبا سيتي».. هذه الأسعار

وأكد أن المشروع يقع بجوار مسجد مصر وساحة الشعب وغيرها من المناطق المميزة.

وأشار الرئيس التنفيذي أن الشركة أنها وضعت الخطة التسعيرية للمشروع وذلك لتتمشى مع حجم المشروع حيث تبدأ أسعار المتر الإدارية بسعر 44 ألف جنيه تقريبا.

وأكد أن مشروع العاصمة الإدارية مشروع قومى متعدد الاستثمارات، وهو ما يشجع الكثير من المطورين لخوض تجربة الاستثمار به فى ظل دعم الدولة الكبير لهذا المشروع.

ولفت أن العاصمة كانت من أهم وأكبر المشروعات التى تتمتع بمعدلات نمو مرتفعة واستثمارات جيدة قد تكون على مستوى العالم، لافتًا إلى أن جميع المطورين العاملين بالعاصمة الإدارية يعملون وفقا للجداول زمنية محددة وهو يعتبر من الإجراءات الجيدة التى تتخذها شركة العاصمة لتساعد على سرعة التنمية.

وأشار إلى أن شركة العاصمة الإدارية تقدم كل سبل الدعم للمطورين العقاريين وإزالة المعوقات التى تواجههم وسرعة حلها بطريقة لا تعطل العمل وزيادة معدلات الإنجاز.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس