جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«إعمار العقارية» الإماراتية تدرس فرص استثمار جديدة في مصر

تدرس شركة إعمار العقارية، حالياً، عدداً من المشروعات الاستثمارية المتميزة للتوسع في مصر.

إعمار العقارية

حيث التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم؛ المستثمر الإماراتى محمد العبار، مؤسس شركة “إعمار” العقارية، لبحث فرص التوسع فى الاستثمارات بمصر.

وذلك بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان لمتابعة المشروعات القومية.

اقرأ المزيد : أول أكاديمية للتصدير في مصر .. «التخطيط» تجهز لاطلاقها يونيو المقبل

الاستثمار العقاري في مصر

 

Ads

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء، على العلاقات الوطيدة التى تربط بين مصر والإمارات، وأن السوق المصرية تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة.

واستعرض الدكتور عاصم الجزار، خلال اللقاء، عدداً من الفرص الاستثمارية فى قطاع التطوير العقارى، وغيره، والتى يتم بحثها مع المستثمر الإماراتى محمد العبار، سواء فى المجتمعات العمرانية الجديدة، أو المدن القائمة، ضمن المشروعات بالمناطق التى يتم تطويرها.

كما اشار إلى أن شركة “إعمار” لديها تجارب ناجحة فى السوق المصرية، ونبحث حالياً فرص التوسع فى مشروعات واستثمارات جديدة.

المستثمر الإماراتى محمد العبار

من جانبه، توجه المستثمر الإماراتى محمد العبار، بالشكر لرئيس الوزراء على الخطوات التى تتخذها الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار فى مصر، وتشجيع المستثمرين على ضخ استثمارات جديدة.

ولفت إلى أنه يتم بالفعل حالياً دراسة عدد من الفرص والمشروعات الاستثمارية المتميزة مع وزارة الإسكان، مؤكداً أن مصر دوماً بلد الفرص، وبلد الخير، وتحقق شركاته بها نجاحات واسعة، وعائداً على الاستثمار.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس