جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«إيديتا» تنتهي من تحديث منظومة الفواتير الإلكترونية

انتهت شركة “إيديتا للصناعات الغذائية” من عملية تحديث البنية التحتية الرقمية لمنظومة الفواتير الإلكترونية، موضحةً أن ذلك يتيح الالتزام الكامل بالقوانين، وتفهم أنسب طرق تطبيق نظام الفاتورة الإلكترونية الجديد، بحسب بيان الشركة للبورصة المصرية.

الفاتورة الإلكترونية

وأضافت الشركة أنها انضمت لمنظومة الفاتورة الإلكترونية في 15 مايو الماضي، منوهةً بأنها أصبحت من أولى الشركات التي تم استكمال التحديثات على نظامها ضمن المواعيد المقررة.

مردود إيجابي

وأعربت الشركة عن تفاؤلها بالمردود الإيجابي والمزايا العديدة التي ستحققها إيديتا نتيجة التزامها بتطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية.

 

اقرأ المزيد : البورصة تعيد فتح الاكتتاب الخامس في سندات الخزانة يوليو 2031

 

 

سهم “إيديتا”

Ads

وارتفع سهم “إيديتا” بتعاملات صباح اليوم الأربعاء بنحو 0.67%، صاعدًا من مستوى 7.50 جنيه عند الفتح، إلى مستوى 7.55 جنيه في تمام الساعة 10:27 صباحًا.

أرباح إيديتا

وحققت الشركة، عن النصف الأول من 2021، أرباح بلغت 196.91 مليون جنيه، مقارنةً بأرباح بلغت 93.78 مليون جنيه في النصف الأول من 2020.

ارتفاع مبيعات إيديتا

كما ارتفعت مبيعات “إيديتا” خلال نفس الفترة إلى 2.32 مليار جنيه، مقارنةً بــ 1.73 مليار جنيه في النصف الأول من العام المُنصرم.

الأعمال المستقلة

وفيما يخص الأعمال المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة لتسجل نحو 189.05 مليون جنيه، مقارنةً بأرباح بلغت 129.66 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس