جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«إي فاينانس» تكشف تفاصيل طرح 14.5% من أسهمها بالبورصة الشهر المقبل

تعتزم شركة “إى فاينانس للاستثمارات المالية”، طرح 14.5% من أسهمها في البورصة المصرية خلال النصف الأول من شهر أكتوبر المقبل، عبر طرح عدد 80 مليون سهم من الأسهم الحالية في طرح ثانوي بالبورصة المصرية وتنفيذ الطرح العام في السوق الأولي لعدد 177.77 مليون سهم عادي كزيادة رأسمال، وبما يعادل إجمالاً 14.5% من أسهم رأسمال الشركة.

 

شريحتان للطرح المرتقب لأسهم أي فاينانس

وذكرت الشركة، في بيان لها اليوم، أنه سيتم تنفيذ الطرح المرتقب من خلال شريحتين إحداهما طرح خاص للمؤسسات المالية من عدة أسواق من بينها السوق المصرية (“شريحة المؤسسات”) والأخرى طرح عام للمستثمرين الأفراد بالسوق المصرية (“شريحة الطرح العام للجمهور”). وتعتزم «إي فاينانس» توظيف حصيلة الطرح الأولي لتمويل التوسعات المخططة ضمن استراتيجية النمو التي تتبناها الشركة.

 

 

اقرأ المزيد : صعود جماعي لمؤشرات السوق.. و«الرئيسي» يتحول للربحية بمنتصف التداولات

 

 

سهر سهم أي فاينانس

وأشارت إى فاينانس إلى أنه تم تحديد النطاق السعري لعملية الطرح ليتراوح بين 12.50 جنيه و13.98 جنيه للسهم، وسوف يتم إعلان السعر النهائي للطرح يوم 9 أكتوبر 2021 وفقًا لسير عملية تسجيل طلبات الاكتتاب، علمًا بأنه سوف يتم فتح باب تلقي طلبات الاكتتاب في شريحة الطرح العام للجمهور اعتبارًا من 6 أكتوبر 2021 حتى 13 أكتوبر 2021، على أن يبدأ التداول على أسهم الشركة بحلول 18 أكتوبر 2021.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس